6 معلومات عن "أرض جو" قبل بدء عرضه في رمضان

  • خبر
  • 11:25 مساءً - 26 مايو 2017
  • 1 صورة



غادة عبدالرازق من "أرض جو"

قبل بدء عرضه، تميّز مسلسل "أرض جو"، للنجمة غادة عبدالرازق، في منافسته بالموسم الدرامي بـ6 جوانب جديدة تحدث لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

1- "أرض جو" أول مسلسل درامي يقتحم عالم الطيران

انفرد مسلسل أرض جو باقتحام عالم الطيران لأول مرة في تاريخ الدراما المصرية، ليستعرض قصة اختطاف طائرة لتحقيق أهداف أمنية إرهابية في سياق متشابك ومتعدد الخطوط الدرامية متوغلًا في دراما اجتماعية متميزة في إطار مشوّق ومثير.

2- النجمة غادة عبدالرازق مضيفة طيران لأول مرة

تختار النجمة غادة عبدالرازق أدوارها بعناية، فخلال شخصياتها الدرامية الماضية، تقمّصت النجمة شخصيات متعددة كأن أشهرها المعلمة والمحامية ومريضة نفسية وفتاة شعبية وزوجة رئيس جمهورية، وفي هذا العام تنطلق النجمة في شخصية جديدة وهي مضيفة الطيران "سلمى"، التي تُختطف الطائرة التي تعمل بها، ليحكي المسلسل صراعاتها كمضيفة في الجو، وصراعاتها الاجتماعية بين عائلتها وقصة حبها.

3- سميرة سعيد تُغني تتر المسلسل

سجلت النجمة سميرة سعيد مؤخرًا أغنية تتر مسلسل "أرض جو" للموزع هاني يعقوب، بعد تعاقدها مع شركة Synergy للمنتج تامر مرسي.

4- التعاون الأول بين غادة عبدالرازق ومحمد كريم، والتعاون الثاني بين النجمة والمُخرج محمد جمعة.

يجمع المسلسل لأول مرة بين النجمة غادة عبدالرازق والنجم محمد كريم في أول تعاونهما التليفزيوني معًا، كما يعتبر المسلسل هو التعاون الثاني على التوالي بين النجمة والمخرج محمد جمعة بعد نجاحهما في مسلسل "الخانكة".

5- استخدام الكروما أثناء تصوير الطائرة في الجو

يسعى فريق عمل مسلسل "أرض جو" إلى خلق الواقعية للجمهور، وهذا ما دفع المخرج محمد جمعة ومدير التصوير وائل خلف إلى استخدام الكروما لتصوير الطائرة وهي محلقة في الجو، وذلك من أجل بث الشعور للمشاهد بأن الطائرة بالفعل مُحلّقة من خلال الاستخدام الاحترافي للإضاءة وحركة الشمس والمناظر من خلف شبابيك الطائرة.

6- الظهور التمثيلي الأول للمُطرب هيثم شاكر

ومن خلال المسلسل ينطلق المطرب هيثم شاكر في أول أدواره التمثيلية، كما لمع النجم الشاب أحمد مالك على الساحة الدرامية بعد تعاونه مع غادة من خلال مسلسلي "حكاية حياة" و"مع سبق الإصرار".



تعليقات