رؤوف عبد العزيز: تامر مرسي لم يبخل على "طاقة نور" بشئ

  • خبر
  • 08:14 مساءً - 29 مايو 2017
  • 1 صورة



رؤوف عبد العزيز

قال رؤوف عبد العزيز مخرج ومدير تصوير مسلسل "طاقة نور" في بيان له، إنه سعيد للغاية برد فعل الجمهور على الحلقات الأولى من المسلسل الذي يعرض حصريًا علي شاشة قناة النهار.

وأضاف "عبد العزيز"، أنه سعيد جدًا بالتعاون للمرة الثالثة مع المنتج تامر مرسي، وذلك بعد نجاح تجربتيْ "ألف ليلة وليلة"، و"أبو البنات" مؤكدًا أن "مرسي" يعد من أهم منتجي الفترة الحالية.

وكشف عن تعاون "مرسي" الشديد مع أسرة المسلسل ومع ما يتطلبه من تكاليف إنتاجيه، خاصة وأن "طاقة نور" تطلب تصوير مشاهد خارجية بشكل كبير وصلت إلى نسبة تخطت الـ 90%.

وأوضح أن المنتج لم يبخل على العمل بأي شئ وعلي العكس كان يعمل جاهداً علي توفير كل ما يحتاجه، ورصد ميزانية مفتوحة للمسلسل حتي يخرج بالصورة التي شاهدها الجمهور في الحلقة الأولي والثانية.

"طاقة نور"، يُلقي الضوء على التغييرات الأخلاقية التي شهدها المجتمع المصري خلال الفترة الأخيرة، وهو من بطولة النجم هاني سلامة وحنان مطاوع، صلاح عبدالله، وليد فواز، ميس حمدان، إيهاب فهمي، عايدة رياض، أشرف عبدالغفور، صفاء جلال، هيدي كرم، محمد أبو الوفا، نضال نجم، وجيهان خليل، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج تامر مرسي.



تعليقات