شريف البنداري: ردي على هجوم "خالد يوسف" كان في الحلقتين التاليين لـ"الجماعة 2"

  • خبر
  • 06:28 مساءً - 4 يونيو 2017
  • 1 صورة



شريف البنداري

أكد المُخرج شريف البنداري، أنه التزم الصمت تجاه مقال المُخرج خالد يوسف المنشور بصحيفة "المصري اليوم" يوم الجمعة الماضي الموافق 2 يونيو 2017 والذي انتقد من خلاله مسلسله الرمضاني "الجماعة 2".

وأوضح "شريف" في تصريح لموقع "السينما.كوم" أن رده على كلام "خالد يوسف" كان في الحلقتين التاليين ليوم نشر مقاله.

وأكد "البنداري" في تصريحه، أنه انتظر وتعمد ألا يتحدث في الأمر، إلا بعد عرض الحلقات التي ردت على كلامه، وما نشره في المقال.

وعبر "البنداري" عن استياءه من بعض المواقع التي ترجمت تغريدته على حسابه الشخصي "تويتر" بطريقة خطأ، والتي قال فيها:"إلتزمت الصمت تجاه مقال الأستاذ خالد يوسف، لأن الحلقتين التاليين ليوم نشر مقاله فيهم رد كافي علي كل تأويلاته الباطلة للمسلسل".

كان "خالد يوسف" قد شن هجومًا على مسلسل "الجماعة 2" ووصفه بأنه تشويه وتزييف للتاريخ، قائلًا في المقال الذي كتبه في صحيفة "المصري اليوم": "إلا أنني لم أُسْتَفَزّ فى حياتى على أثر تشويه وتزييف التاريخ مثلما حدث عندما شاهدت مسلسل الجماعة 2".

مسلسل "الجماعة 2" من تأليف الكاتب وحيد حامد وإخراج شريف البنداري، ويقوم بأدوار البطولة الفنانين هشام سليم وعبدالعزيز مخيون ورياض الخولي وطارق عبدالعزيز وأحمد عزمي وصابرين.

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل "الجماعة" قد حقق نجاحًا كبيرًا وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم؛ إياد نصار وحسن الرداد ويسرا اللوزي وعزت العلايلي وأحمد حلمي وأحمد الفيشاوي وكريم عبدالعزيز وسوسن بدر وأحمد راتب وعبدالرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين.



تعليقات