هند صبري توجّه رسالة شُكر لمنتج "حلاوة الدُنيا"

  • خبر
  • 08:30 مساءً - 6 يونيو 2017
  • 1 صورة



هند صبري ومحمد مشيش

حرصت النجمة هند صبري على توجيه رسالة شكر وتقدير خاصة للمُنتج محمد مشيش، مُنتج مسلسلها الرمضاني "حلاوة الدنيا" وباقي فريق الإنتاج على مجهودهم الرائع، لظهور العمل ونجاحه في دراما رمضان.

ونشرت "هند" صورتها مع "مشيش" عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتبت قائلة: "إذا حبيتم (حلاوة الدنيا) لازم تحبوا هذا الرجل محمد مشيش، منتج المسلسل، الذي آمن بهذا المشروع وبأهميته قبلنا جميعا".

وأضافت: "وأنا شخصيا اقتنعت وحبيت أمينة الشماع من كثر ما هو شافني فيها.. لن أنسى لما خفت من جرعة الحزن في المسلسل وهو قال لي "سيبيلي دماغك المرة دي و ثقي في".

وتابعت: "هذا هو المنتج الحقيقي.. الذي يُؤْمِن بمشروع فني قبل أي حد، ويسهر على تنفيذه بأعلى جودة.. وطبعا لا أنسى المنتجين جمال سنان وصفاء أبو رزق. شكرا لكم وفريق الإنتاج الذي لن ينام حتى العيد كي يقدم لكم الحلقات مكتملة وأخص بالشكر العزيز @bader.alloush وأيمن شوقي".

"حلاوة الدنيا" بطولة هند صبري وظافر العابدين ومصطفى فهمي وحنان مطاوع وأنوشكا ورجاء الجداوي وأحمد حاتم، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها تامر حبيب، وإنتاج شركة "بي لينك" للإنتاج والتوزيع الفني وإخراج حسين المنباوي، ويُعرض حاليا على شاشة قناة cbc.



تعليقات