مسلسلات "على كف عفريت" بسبب تأخر التصوير

  • مقال
  • 05:00 مساءً - 8 يونيو 2017
  • 1 صورة
  • 6,344 مشاهدة



واحة الغروب

تواصل مجموعة من المسلسلات تصوير حلقاتها خلال شهر رمضان، منهم من سينتهي قبل نهاية الشهر الكريم بيوم أو يومين فقط، مما يضع عبء على كاهل هؤلاء النجوم، ومن خلال هذا التقرير نوضح ملامح وأوقات انتهاء هذه المسلسلات.

واحة الغروب

من المسلسلات التي ستستمر في مواقع التصوير حتى يوم 28 رمضان الجاري وفقًا لما أكدته المخرجة كاملة أبو ذكري بالرغم من كونه مشروع مؤجل منذ عامين، ولكن تعرض المسلسل لعدة أزمات أجلت تصويره بالإضافة إلى أن المسلسل يعتمد على الكثير من المشاهد الخارجية التي تحتاج إلى وقت أطول في الترتيب لها، وكانت آخر الأزمات التي لحقت بالمسلسل، إصابة الفنان خالد النبوي أثناء التصوير بعد سقوطه من أعلى حصانه، ولعدم وجود وقت، اعتمد النبوي على المسكنات حتى لا يشعر بالألم وعاود التصوير مرة أخرى، ويشارك في البطولة منة شلبي وسيد رجب وأحمد كمال وركين سعد ومن تأليف مريم نعوم وهالة الزغندي.

ريح المدام

تشهد البطولة اﻷولى لـأحمد فهمي وأكرم حسني، تأخرًا كبيرا في تصوير أحداثه، حيث قال المخرج كريم العدل أنه سينتهي من المسلسل خلال الخمسة أيام اﻷخيرة من شهر رمضان، وهو وقت مضغوط للغاية ولا يسمح بأي أخطاء، ويقوم طاقم العمل بالتصوير أكثر من 14 ساعة يوميًا.

الزيبق

أجلت وفاة والدة المخرج وائل عبدالله والمنتج لؤي عبد الله مواصلة تصوير مسلسل الزيبق لمدة يومين، وبعدها تمت مواصلة التصوير لعدم وجود وقت لأن العمل يعرض حاليًا ولا مجال للتأجيل، ومن المقرر أن ينتهي كريم عبدالعزيز من تصوير المسلسل خلال العشر أيام اﻷخيرة من شهر رمضان، وربما تمتد إلى الأيام الخمسة الأخيرة.

كلبش

من المسلسلات المتأخرة في التصوير، ويستمر تصويره لمدة قد تمتد من أسبوع وحتى عشرة أيام داخل ديكور القرية الريفية المبنية في مدينة الإنتاج الإعلامي، والتي يتم فيها تصوير الحلقات اﻷخيرة، ويكثف أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي ساعات التصوير لسرعة الانتهاء من التصوير.

حلاوة الدنيا وطاقة نور ووضع أمني

أيام قليلة قد تصل إلى خمسة أيام، وينتهي تصوير مسلسلات طاقة نور من بطولة هاني سلامة، ومسلسل حلاوة الدنيا من بطولة هند صبري ووضع أمني من التصوير نهائيًا بعد ساعات تصوير مكثفة وصلت في بعض الايام إلى 16 ساعة تصوير، كما تتبقى أيام قليلة وينتهي أحمد رزق من مسلسله إزاي الصحة.


تعليقات

أرسل