تقرير بالفيديو| أبرز تصريحات يوسف الشريف مع عمرو أديب... وعلاقته بالإخوان المسلمين

  • مقال
  • 12:15 مساءً - 10 يوليو 2017
  • 1 صورة



حل الفنان يوسف الشريف ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب، من خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على فضائية ON E، وكانت تصريحات الشريف للبرنامج كالتالي.

الشيطان ليس الإخوان:

استفسر عمرو أديب من يوسف الشريف عن المشهد الأخير من الحلقة 29 من مسلسل كفر دلهاب وهل كان الشيطان يمثل جماعة الإخوان المسلمين وعلاقتهم بالشعب، فرد الشريف نافيًا ذلك، وأن المسلسل ليس به أي إسقاطات سياسية بالمرة وأن الشيطان في المسلسل ليس له علاقة بالإخوان المسلمين نهائيًا، بل كان الموضوع عن علاقة الشيطان بالإنسان.

كلمة سر كفر دلهاب:

أشار يوسف الشريف إلى أنه كان سعيدًا في البداية من ردود فعل الجمهور حول تعبيرات وجهه الثابتة، حيث كان يعلق عليها الكثير من الجمهور كاستغراب أو على سبيل الانتقاد لكنه كان خائفًا في بداية المسلسل ممن يستغربون الدور خوفًا من أن يكشفوه، حيث أن الشخصية لا يجب أن تكون مبالغة في ردود أفعالها ولا تخاف، ولا يمكن أن يكشف نفسه في البداية، وكانت كلمة السر بينه وبين المخرج أحمد نادر جلال هي الثبات الانفعالي.

صعوبة مشهد الإعدام:

أكد بطل كفر دلهاب، أنه دخل مشهد "الإعدام" بطريقة طبيعية وكان لا يرى أي مشكلة فيه، ولم يكن بالمشهد صعوبة بدنية، لكن وقت التصوير انتابه شعور غريب ووجده صعب نفسيًا للغاية، فأوقف المشهد لمدة 10 دقائق ليستعد نفسيًا له وأعاده مرة أخرى.

روشتة نجاح الشريف:

رد يوسف الشريف على سؤال لأحد المتصلين حول أسباب نجاحه، فقال إنه كتب جملة "يأس وإحباط" وقطعها ورماها، ووضع لنفسه أهداف صريحة في كل المناحي حول عمله وعلاقاته، وفكر كيف يصل لتلك الأهداف، مؤكدًا أنه يجب التركيز وعدم الالتفات ويجب اﻷخذ بالأسباب، ومع التوفيق الإلهي سيصل إلى أهدافه بطريقة مؤكدة.

الناجحون هذا العام:

قال يوسف الشريف أنه كان مشغولًا للغاية في رمضان لذلك لم يشاهد أي عمل، وأنه ليس من السهل الحكم على أي زميل في المهنة، وأنه يستطيع أن يحكم من خلال حكم الجمهور؛ فعرف أن هناك مفاجأت هذا العام من خلال "ظل الرئيس" للفنان ياسر جلال الذي لم يتعجل لنيل البطولة المطلقة وكذلك "كلبش" لـأمير كرارة.

حب إنجي ويوسف:

دخلت مصممة الأزياء إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف في مداخلة هاتفية، وتبادلت الإشادات بينه وبين زوجها وكل منهم يثني على دور الآخر، مما دعى عمرو أديب لأن يقول "هتحبوا في بعض هنا؟".




تعليقات