الدراما التركية تعيد جومانا مراد للتمثيل مرة أخرى

  • خبر
  • 12:34 مساءً - 16 يوليو 2017
  • 1 صورة



جومانة مراد

تعود الفنانة السورية جومانا مراد للساحة الفنية من جديد بعد زواجها منذ عدة أعوام عبر الدراما التركية مع المخرج السوري صفوان مصطفى نعمو حيث بدأت تصوير دورها قبل أيام قليلة في مدينة إسطنبول التركية بتصوير أولى مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الحب" الذي شهد الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا وتسابقًا ملحوظًا من الشاشات العربية لعرض ثلاثياته وتأثيرًا بالغًا عند الجمهور لمعالجته مواضيع الحب بأسلوب متحضر وشيق.

وسيكون الجزء الثاني من "مدرسة الحب" هو مجموعة من الثلاثيات، ومن بطولة مجموعة متنوعة من النجوم العرب والأتراك، ومن إنتاج أمير مصطفى نعمو.

القصة الأولى التي ينتهي تصويرها قريبًا تحمل اسم "عشق" وهي من الدراما التركية وناطقة باللغة التركية وستتم دبلجتها إلى اللغة العربية، وهى المرة الأولى التي يشارك بها نجوم تركيا في الدراما العربية بهذا الأسلوب المهني والمتطور، فهم ليسوا ضيوفًا للتسويق بل هم أبطال حقيقيون ولكن من وجهة نظر عربية، وتشارك جومانة في بطولة هذه اللوحة التي تمتد إلى ست حلقات (سداسية عشق)، وتقدم شخصية فتاة تركية وستتم دبلجة صوتها إلى اللغة العربية تمامًا كأبطال السداسية وهم مراد يلدريم وتورجاي تانوكو (كمال) ومجموعة من الممثلين الأتراك.

وتطير جومانة مراد في الخامس والعشرين من الشهر الجاري إلى مدينة وهران الجزائرية للمشاركة كعضوة لجنة تحكيم في مسابقة المهرجان الدولي للسينما العربية.



تعليقات