12 معلومة قد لا تعرفها عن "Deadpool 2"

  • مقال
  • 08:43 مساءً - 20 يوليو 2017
  • 8 صور
  • 7,163 مشاهدة



لفت الجزء الأول من فيلم "Deadpool"، والذي صدر في العام الماضي 2016 أنظار الكثيرين من محبي أفلام الأكشن والمغامرات، وقد حقق هذا الجزء إيرادات وصلت إلى 783 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

وقد دارت أحداثه حول وايد ويلسون (ريان رينولدز) الذي يعمل سابقًا في القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ومنح لنفسه اسم (ديدبول) بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، يخرج (ديدبول) بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذي دمر حياته.

ومع انتظار الجميع لصدور الجزء الثاني من الفيلم، جمعنا لكم في هذا التقرير 12 معلومة جديدة قد لا تعرفونها.

-1-

من المقرر أن يعود أبطال الجزء الأول إلى استكمال الأحداث في الفيلم الجديد، والذي كان من بينهم ريان رينولدز في شخصية (وايد ويلسون/ ديدبول)، ومورينا باكرين في شخصية (فانيسا كارليسيل)، وتي جي ميلر في شخصية (ويزل)، ومن إخراج ديفيد ليتش الذي تولى إخراج أفلام John Wick، وAtomic Blonde، ومن تأليف: بول ويرنيك، وريت ريز اللذان اشتركا في كتابة نص السيناريو للجزء الأول.

-2-

أُعلن في أكتوبر 2016، أن المخرج تيم ميلر لن يعود ﻹخراج الجزء الثاني، ويرجع ذلك القرار بسبب الخلافات الإبداعية المتبادلة مع الممثل الرئيسي رينولدز خلال مرحلة ما قبل الإنتاج.

-3-

صدر أول إعلان تشويقي للفيلم في 3 مارس 2017، وقد تضمن أيضا إعلان عن فيلم "Logan 2017"، حيث ظهر في الخلفية كلمة "لوجان" مشيرًا إلى أنه بالسينمات،

-4-

من المقرر عرض الفيلم في 1 يونيو من العام القادم 2018 بالسينمات العالمية، وفي السينمات المصرية بـ 20 يونيو من نفس العام

-5-

بدأ التصوير في يونيو هذا العام 2017، بفانكوفر بكندا، بعد أن كان مقررًا بدء التصوير في مايو من نفس العام.

-6-

يعتبر الفيلم ضمن سلسلة أفلام "إكس مان" وقد تم تصوير هذا الفيلم في نفس وقت تصوير "X-Men: The New Mutants" والذي تم تصويره في بوسطن، ماساشوستس، وفيلم "X-Men: Dark Phoenix" بمونتريال، كيبيك، كندا

-7-

تم الإعلان عن هذا الجزء قبل 3 أيام من إصدار "ديدبول" (2016).

-8-

في 6 أبريل 2016، وقّع ريان رينولدز رسميا على استكمال ولعب الدور الرئيسي بالجزء الثاني.

-9-

أشيع مشاركة العديد من النجمات في دور الممثلة زازي بيتز قبل أن يصل إليها، وكان من بينهن ماري إليزابيث وينستد، وليزي كابلان، وكيري واشنطن، صوفيا بويتيللا، وغيرهن.

-10-

بعد الإعلان عن اعتذار المخرج تيم ميلر عن الفيلم، اعتذر الملحن جونكي زل، الذي سجل الموسيقى التصويرية بالفيلم السابق.

-11-

رُشح النجم براد بيت لشخصية كيبل ولكن نظرا لتزاحم جدول مواعيده الفني، ذهب الدور إلى الممثل جوش برولين، كما رُشح أيضا كلا من بيرس بروسنان، وديفيد هاربر، وستيفن لانج لنفس الدور.

-12-

رُشح كلُ من المخرجين روبرت ساندرز، ودرو جودارد، وماجنوس مارتنز ليحلوا محل المخرج ميلر، قبل أن يتولى ليتش مهمة القيادة واﻹخراج.



تعليقات

أرسل