منح الدكتوراة الفخرية للموسيقار حلمي بكر الإثنين

  • خبر
  • 06:40 مساءً - 20 يوليو 2017
  • 1 صورة



حلمي بكر

قال وليد الدرمللي المستشار الإعلامي للجمعية المصرية الأفروآسيوية برئاسة الدكتور محمد عشوب، إن الفنانه نبيلة عبيد اعتذرت عن حفل منحها الدكتوراة فى الاحتفالية الكبرى التي تنظمها الجمعية مساء الإثنين المقبل بمسرح وزارة الشباب والرياضة، على أن يتم تكريمها في موعد آخر من خلال احتفالية أخرى.

وأكد "الدرمللي" أن منح الدكتوراة في المؤتمر الأول ستكون للموسيقار الكبير حلمي بكر من المركز الأمريكي بلوس أنجلوس بعد أن رشحته الجمعية المصرية الأفروآسيوية بالتعاون مع المجلس العربي الأفروآسيوي.

وأشار إلى أن هذا الاحتفال الكبير ضمن فعاليات كبيرة وأنشطة تقوم بها الجمعية مع الجهات المنظمة خلال الفترة المقبلة، وسيتم تكريم عدد من رموز الفن والإعلام والأدب فى مصر والوطن العربى منهم الفنان القدير رشوان توفيق، عبد العزيز مخيون، محمد فاضل، رجاء الجداوى، فردوس عبد الحميد، سميرة عبد العزيز كمال أبو رية، عزت أبو عوف، محمود القلعاوى، المنتصر بالله، أحمد بدير، ومن الإعلاميين نهلة عبد العزيز، عمرو الليثى، محمد الغيطى.

ويُقام الاحتفال برعاية المجلس العربى الأفروآسيوى برئاسة الأمير ترك بن سعود، والأمين العام د.خالد عبد العزيز الزير، وبالتعاون مع اتحاد الخليج المؤسسة العربية للعلاقات الدبلوماسية وحقوق الإنسان برئاسة المستشار محمد سعيد علي العربي، ونقابة المهن السينمائية واتحاد الفنانين العرب.

وصلات



تعليقات