أبناء الفنانين يتحدثون عن علاقتهم بآبائهم في "سمع هس"

  • خبر
  • 02:17 مساءً - 21 يوليو 2017
  • 1 صورة



أحمد الفيشاوي

شهدت حلقة أمس من برنامج "سمع هس" على راديو "إينرجي" مع الإعلامي "حسام الحسيني" تخصيص الحلقة عن علاقة الفنانين بآبائهم وماذا اكتسبوا منهم.

قال المطرب الشاب محمد عدوية، أنه يشبه والده الفنان أحمد عدوية، في الكثير من الأمور الحياتية، مشيرًا إلى أنه أخذ من والده في الغناء بعض من العُرب، بجانب الكثير من الأمور وطريقة التعامل مع الآخرين بشكل جيد.

وأكدالفنان أحمد الفيشاوي، أنه أخذ من والده الفنان فاروق الفيشاوي الكثير، كما أخذ من والدته الفنانة سمية الألفي حبها للعمل.

وقالت الإعلامية سهير شلبي زوجة الإعلامي الراحل أحمد سمير، أن أبناءهم تربوا في منزل إعلامي خالص، لذلك كانت تربيتهم بمثابة تعليم أكاديمي، حيث تعرفوا على أدق تفاصيل المهنة وأصولها.

وتحدثت سهير، عن أبنائها قائلة إن ابنتها شيرين صارت مذيعة ناضجة ولديها ثقافة كبيرة، وابنها شريف أحمد سمير أخرج دراما وإعلانات وأفلام تسجيلية، بينما الابن الثالث عمرو أحمد فنان في مجال التصوير.

وأكدت رانيا فريد شوقي أنها تفتخر بوالدها، "معتزة باسم أبويا ومازلت عايشة باسمه وفي خيره"، مشيرةً إلى أنها بدأت في مجال الفن ثم أعطاها الجمهور الدفعة وتقبلها، وأوضحت أن كونها فتاة، أفادها كثيرا ولم يجعل الجمهور يعقد المقارنة بينها وبين والدها الفنان الكبير.

ولفت أحمد السعدني إلى أن الجمهور قارن بينه وبين والده في البداية، قبل أن يرسم هو طريقه بنفسه، لافتا إلى أن بدايته كانت في مسلسل مع والده "رجل في زمن العولمة"، فهو من أعطاه الدفعة.



تعليقات