حرب بيانات بين تامر عاشور و"مزّيكا" حول التعاقد بينهما

  • خبر
  • 09:07 مساءً - 27 يوليو 2017
  • 1 صورة



تامر عاشور

أصدرت شركة "مزيكا" بيانًا للرد على تصريحات المُطرب تامر عاشور، بسبب الخلافات والقضايا بينهما، خلال الفترة الحالية.

وجاء في البيان: "صرح المنتج مصطفى جابر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مزيكا جروب ورئيس مجلس إدارة شركة ستارز، المتعاقدة مع الفنان تامر عاشور، بأن كل ما جاء فى الخبر الذى نشر فى أحد المواقع بعنوان (تامر عاشور يرد: لم أتعاقد مع شركة مزيكا طوال مشوارى الفنى)، يعد كلاما ليس له معنى، حيث إن شركة مزيكا جروب تمتلك شركة ستارز المتعاقدة مع تامر عاشور، كما تمتلك العلامة التجارية لمزيكا المطبوعة والصادر بها ألبوم تامر عاشور الذى طرح بعنوان (عشت معاك حكايات)، وبالتالى فكل ما ورد على لسانه عبارة عن هراء، ومرفق صورة من التعاقد مع الفنان تامر عاشور".

وأضاف البيان: "أما فيما ادعاه فى الخبر المنشور بأن شركة مزيكا عرضت عليه التوقيع لألبومات قادمة أكثر من 7 مرات فى شهرين متتاليين ولكنه رفض، فهذا أيضا غير صحيح، خاصة أنه تسبب فى خسارة فادحة لإحدى شركاتنا وهى شركة ستارز ما جعلها لا تجدد عقدها معه بسبب مخالفاته للعقد وأقيمت بها عدة قضايا منظورة أمام المحاكم، إذا فمن المنطقى ألا تقدم شركة مزيكا وهى الشركة الأم عرضا له.!!. ولذا فإن ما ادعاه الفنان تامر عاشور وهو مطرب مبتدئ يعتبر فى حكم التشهير بشركة عريقة مثل مجموعة شركات مزيكا، ولهذا ستتخذ الشركة الإجراءات القانونية فى هذا الشأن".

ورد تامر عاشور، في بيان يوضح حقيقة تعاقده المزعوم مع شركة "مزيكا"، واصفًا بيان الشركة بأنه "ادعاء كاذب".

وقال في البيان: "صورة العقد الذي نشرته شركة (مزيكا) في بيانها الأخير يثبت مصداقية كلامي، وإدعائها الكاذب، لأن العقد تم بيني وبين شركة (ستارز) للإنتاج والتوزيع الفني والإعلامي، إذا تم التعاقد بيني وبين شركة إنتاج أخري ليست (مزيكا)، وليس من حق مزيكا التحدث إلي".

وأضاف "عاشور"، أن الشركة المنتجة لديها الحق في تسويق الأعمال الفنيّة التي تنتجها، عن طريق تسويقها للقنوات الفضائية، وهذا ما فعلته شركة "ستارز" مع "مزيكا".

وأكد "عاشور" أن شركة "مزيكا" عرضت عليه التعاقد مؤخرًا، وأنه يمتلك صورة العقد، ولكنه رفض التعاقد معها، واختتم بيانه قائلا: "يجب احترام بياناته الشخصية، ولايجب الكشف عنها بهذه الطريقة على الملأ".

وصلات



تعليقات