صور| أوبرا الإسكندرية تستعين بمقاعد إضافية بسبب التوافد على حفل غالية بن علي

  • خبر
  • 04:15 مساءً - 1 اغسطس 2017
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

نجحت المطربة التونسية غالية بن علي في صنع حالة فنية فريدة، حيث استطاعت من خلالها مخاطبة وجذب جيل جديد من الشباب بتقديم التراث المصري والتونسي بطريقة مميزة مزجت بين الأصالة والمعاصرة وذلك خلال حفلها الذي أقيم مساء الاثنين 31 يوليو على المسرح الرومانى ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية والذي حضره المئات، واستعانت الأوبرا بأكثر من 200 مقعد إضافي لاستيعاب جموع الجماهير التى احتشدت بمدرجات المسرح .

بدأ الحفل باستقبال رائع من الحاضرين لغالية التي ظهرت على المسرح مرتدية زيًا يجمع بين الطابع المصري والتونسي، وممسكة بمروحتها التي ترافقها في كل جولاتها الفنية.

قدمت غالية عددًا من الأعمال التراثية المصرية والتونسية إلى جانب مجموعة أعمالها الخاصة التي أثبتت قدرتها على الغناء باللغة العربية الفصحى واللهجة العامية المصرية، وصاحبتها بحركات ايقاعية راقية ورشيقة منها "يا مسافر وحدك" التي قدمتها ببراعة واقتدار، "غريبة جئت"، "في كل صبح"، "شمس الأصيل"، "مالي فتنت"، "قلبي يحدثني".

وحرصت غالية بن علي على التقاط الصور التذكارية مع محبيها وعشاق صوتها من جمهور الإسكندرية، كما هنئتها الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية على نجاح الحفل، وطلبت منها الاستعداد للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 26 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء.



تعليقات