فيديو | أحمد الفيشاوي وأحمد مالك يتدربان على رقصات مايكل جاكسون الشهيرة

  • خبر
  • 11:26 مساءً - 7 اغسطس 2017
  • 1 صورة



بوستر "شيخ جاكسون"

نشر الفنان أحمد الفيشاوي فيديو له مع الممثل الشاب أحمد مالك وهما يتدربان على أحد الرقصات، التي سيظهران بها في الفيلم الجديد "شيخ جاكسون".

وعلق "الفيشاوي"، على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" قائلًا: "الشيخ جاكسون من وراء الكواليس، انتظرونا".

ومن المُقرر أن يُشارك الفيلم ضمن فعاليات "العروض المميزة" بمهرجان تورونتو السينمائي الدولي، الذي يقام في كندا، وبذلك يتم عرض الفيلم للمرة الأولى عالميًا قبل عرضه بمصر.

وتعود أحداث "الشيخ جاكسون" إلى يوم وفاة مايكل جاكسون، الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع "جاكسون" في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأمريكي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

"الشيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، ويُشارك في بطولته ماجد الكدواني وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة وبسمة ومحمود البزاوي وتتعاون في إنتاج الفيلم شركتا "The Producers" و"فيلم كلينك".



تعليقات