تفاصيل الحلقات الأولى من الموسم الجديد لـ"صاحبة السعادة"

  • خبر
  • 11:39 مساءً - 19 اغسطس 2017
  • 1 صورة



إسعاد يونس

تقدم الفنانة إسعاد يونس، حلقات خاصة تحت عنوان "نجوم رمضان" في برنامجها "صاحبة السعادة الذي تقدمه على شاشة cbc، حيث تقدم الحلقة الأولى من الموسم الرابع للبرنامج، الإثنين المقبل، في تمام الحادية عشر مساءً.

وتأتي الحلقة تحت عنوان "نجوم رمضان ج١"، حيث تستضيف فيها كل من المايسترو محمد عثمان وأحمد داوود من مسلسل "هذا المساء"، وإسلام إبراهيم من مسلسل "ريّح المدام"، وأيضًا المطرب عماد كمال صاحب أغاني أكرم حسني في "ريّح المدام"، ومها نصار من مسلسل "واحة الغروب"، إضافة إلى عارفة عبد الرسول من مسلسل "لا تطفئ الشمس".

أما يوم الثلاثاء، فتقدم إسعاد يونس "نجوم رمضان 2"، ويستضيف البرنامج كل من محمد الشرنوبي من مسلسلات "الجماعة"، "لا تطفئ الشمس"، "رمضان كريم"، والأردنيّة ركين سعد من مسلسل "واحة الغروب"، و"صبري فواز" من مسلسل "رمضان كريم" و"الحصان الأسود"، وأيضًا سارة نخلة من مسلسل "كلبش" و"هربانة منها"، وأخيرًا أسماء أبو اليزيد التي جسدت شخصية (تقى) في مسلسل "هذا المساء".

وتأتي الحلقات لتسليط الضوء على نجوم شهر رمضان ونجوم الماراثون الدرامي الذي كان على أشده هذا العام، لتكون الحلقات هذه المرة مختصة بالنجوم الجدد والقدامى الذين برزوا في أدوار شهر رمضان الماضي.



تعليقات