عمرو سلامة يُعلن عدم عرض فيلمه "الشيخ جاكسون" في عيد الأضحى

  • خبر
  • 09:02 مساءً - 20 اغسطس 2017
  • 1 صورة



عمرو سلامة

أعلن المُخرج عمرو سلامة بشكل رسمي عدم عرض فيلم الجديد "الشيخ جاكسون"، ضمن الأفلام المتنافسة فى عيد الأضحى المُقبل.

وكتب "سلامة" عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" قائلًا: "معلومة، فيلم الشيخ جاكسون لن يتم طرحه فى عيد الأضحى لأن عرضه الأول العالمى سيكون فى مهرجان تورونتو، وسيتم قريبا جدا الإعلان عن موعد طرحه فى السينمات".

ومن المقرر أن يفتتح "الشيخ جاكسون" فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي (من 22 إلى 29 سبتمبر)، حيث ينافس الفيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، كما يحصل من خلال المهرجان على عرضه الأول في مصر والعالم العربي.

وتعود أحداث" الشيخ جاكسون" إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

"الشيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة وبسمة ومحمود البزاوي وتتعاون في إنتاج الفيلم شركتا "The Producers" و"فيلم كلينك".

وصلات



تعليقات