نادية الجندي تكشف حقيقة عودتها لزوجها السابق محمد مختار

  • خبر
  • 11:13 مساءً - 30 اغسطس 2017
  • 1 صورة



نادية الجندي

نفت نجمة الجماهير نادية الجندي، شائعات عودتها لزوجها السابق المُنتج محمد مختار، بعد تواجدهما في عزاء والدة الفنانة ليلى علوي.

وأكدت "الجندي" أن "مختار" يُعد "أخ وصديق ورفيق مشوارها الفني"، كما أوضحت أنه "لم تنقطع بينهما الاتصالات، وأن ما تردد هو مجرد إشاعة ليست جديدة".

وكتبت نادية الجندي عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" قائلة: "ردًا على الاستفسارات بخصوص ما نشر فى المواقع عن عودتى للحياة الزوجية مع المنتج محمد مختار بسبب تواجدنا فى عزاء والده الفنانة ليلى علوي بحب أوضح لكم الآتى: محمد مختار ليس إلا صديق وأخ وهذا ليس جديدًا أن أتحدث فيه لأنى أعلنته من قبل مرارًا وتكرارًا فى البرامج وفى حوارات صحفية".

وأضافت نادية الجندى: "لماذا هذا الإصرار على مثل هذا الكلام وهل كل مناسبة سنظهر فيها سوياً مستقبلاً ستكتبون مثل هذه الإشاعات محمد مختار رفيق مشوارى الفنى ورفيق مشوار النجاح قدمنا سويًا ٢٠ فيلما سينمائيا من أنجح الأفلام فى تاريخ السينما المصرية وانفصلنا رسميًا عام ١٩٩٧ وعملنا سويًا بعد الانفصال ٣ أفلام ٤٨ ساعة فى إسرائيل وأمن دولة وبونو بونو".

وأشارت قائلة: "وبعد الانفصال تزوج من رانيا يوسف عام ٢٠٠٠ يعنى بعد انفصالنا بأكثر من ثلاث سنوات ولم تنقطع بينى وبينه الاتصال والود والشغل طوال هذه السنوات لأنه لم يكن لى مجرد زوج فقط بل كان أخ وأب وصديق وفى مسلسلى الأخير أسرار 2015 هو اللى أشرف على إنتاج هذا العمل وبينا اتصالات شبهه يومية ومَش ممكن كل ما نظهر فى مناسبة زى مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى أو حفله أو عزاء والده الفنانة ليلى علوي تطلع علينا مثل هذه الشائعات".

وتابعت: "أنا بقول وأؤكد للمرة المائة إن كل ما نشر عن عوده الحياة الزوجية مع محمد مختار إشاعة ليس لها أى أساس من الصحة وهو بالنسبة ليا أخ وصديق ورفيق مشوارى الفني وشريك نجاحات لأفلامى اللى حققت له أكبر إيرادات ".



تعليقات