ياسمين رئيس تنشر صورة مع زوجها من فعاليات مهرجان فينيسيا

  • خبر
  • 06:50 مساءً - 4 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



ياسمين في صورة دعائية للفيلم

نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة لها أثناء تواجدها فى مهرجان فينيسيا فى دورته الـ74، والتي تُشارك فيها بفيلم "البحث عن ام كلثوم".

وظهرت ياسمين في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" مع زوجها المُخرج هادي الباجوري فى افتتاح الفيلم مرتدية فستانا اسود.

وتتركز أحداث الفيلم حول شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، كامرأة تمكنت من تحطيم واختراق كل الحواجز والتوقعات الاجتماعية والدينية والسياسية والوطنية في مجتمعها الشرقي. وقد تم تصوير الفيلم في المغرب والنمسا، وهو إنتاج مشترك من شركات ومؤسسات من ألمانيا، النمسا، إيطاليا والمغرب.

ومن المُرجح أن يُعيد دور ياسمين رئيس بالفيلم لدائرة أضواء المهرجانات الكبرى من جديد، بعد أن نالت سابقًا 6 جوائز عن دورها بفيلم "فتاة المصنع" للمُخرج الكبير الراحل محمد خان، وهي جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، جائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية، جائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن بأيرلندا، وتنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة الشرائط الطويلة بـالمهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف.



تعليقات