5 معلومات قد تود معرفتها عن النسخة الحية لـ The Lion King

  • مقال
  • 02:06 مساءً - 10 سبتمبر 2017
  • 15 صورة



ديزني لديها مكتبة كبيرة ومثيرة من أفلام الرسوم المتحركة؛ ولكن منذ بداية هذا العقد وقد قام الاستوديو باختيار العديد من الحكايات من هذه المجموعة ﻹصدارها مرة أخرى، وبصورة حية وباستخدام أفضل المؤثرات الخاصة والبصرية في صناعة هذه الأفلام كما فعلت سابقًا في فيلم Jungle Book

ولا يزال فيلم The Lion King والذي صدر عام 1994 واحدًا من أكثر إصدارات ديزني شعبية، وبالتالي فإن النسخة الحية من الفيلم تشير إلى أنه من أكثر مشاريع الاستوديو طموحًا.

وفي هذا التقرير جمعنا لكم كل التفاصيل التي قد تود معرفتها عن النسخة الجديدة من فيلم The Lion King

تاريخ إصدار الفيلم:

سيتم إصدار الفيلم في السينمات العالمية، والمصرية في 19 يوليو من العام 2019 أي بعد 25 عامًا من إنتاج النسخة الأصلية من الفيلم.

التصنيف الرقابي للفيلم:

من المبكر أن نعرف التصنيف الرقابي للفيلم ولكن بالنظر لفيلم Jungle Book ، والذي صدر عام 2016 فقد حصل على تقييم رقابي PG-13 لاحتوائه على بعض المشاهد التي تشمل مخاطر ومخاوف عدة، وبالتالي من المرجح أن يحصل الفيلم أيضا على نفس التقييم الرقابي

مخرج الفيلم جان فافريو

بدأ المخرج جون فافريو حياته المهنية في عام 2001 إلا أن أبرز أعماله كانت في عام 2008 بفيلم Iron Man، ثم الجزء الثاني من الفيلم بعام 2010، والذي ساعده في وضع الأسس الصحيحة في عالم سينما مارفيل بالسنوات اللاحقة، وفي عام 2014 أصدر الفيلم الكوميدي الشهير Chef الذي كتبه أيضًا ولعب دور البطولة فيه ثم جاء في 2016 وأخرج لديزني Jungle Book، وقد أثبت فافريو بأنه يمكن أن يقدم قصة مقنعة تدور بشكل واقعي.

الموسيقى التصويرية للفيلم:

بعد كم لا حصر له من الموسيقى التصويرية المميزة مثل موسيقىBeauty and the Beast، وCinderella، وغيرها من المؤلفات الموسيقة الإبداعية الرائعة، فقد اختار الاستوديو المؤلف العالمي جيف ناثونسون لتقديم الملحمة الموسيقية للعمل الجديد.

أبطال العمل:

سيمبا

تم اختيار الممثل دونالد جلوفر ليقوم بدور سيمبا في النسخة الحية من الفيلم، وقد استطاع جلوفر في وقت قصير أن يثبت موهبته الفذة وأن يقدم مجموعة أدوار ناجحة كان من أهمها دوره بفيلم The Martian

موفاسا

سوف يعيد الممثل جيمس ايرل جونز دور موفاسا مرة أخرى، والذي يعتبر خيار قوي لصوته المميز فهو واحد من أفضل الأصوات في هوليود.

نالا

لم يتم اختيار الممثلة التي سوف تلعب دور نالا رسميًا بعد؛ ولكن كل الشائعات والتكهنات تٌشير إلى اختيار نجمة البوب بيونسيه لأداء دور نالا.

سكار

إذا كان كل شيء يذهب وفقًا للخطة فإنه قد تم اختيار شيتوتيل إيجيوفور لدور العم الشرير سكار، وذلك بعد سجل مشرف قدمه الممثل بأدوار عالمية انتهاء في عام 2013 بفيلم الأوسكار 12 Years a Slave

تيمون

تم اختيار بيلي إيكنر ليؤدي صوت تيمون صديق سيمبا والذي قام بأداء الصوت في النسخة الأصلية الممثل ناثان لين.

بومبا

لا يمكن أن يكون تيمون بدون بومبا وقد تم اختيار سيث روجن ليتولى دور بومبا في النسخة الجديدة بعد أن أداه إرني سابيلا في النسخة الأصلية.

زازو

تم اختيار جون أوليفر في تقديم شخصية زازو والذي أداها في النسخة الأصلية روان إتكينسون

رافيكي

عضو أخر من أعضاء الأسد الملك تم اختياره وهو الممثل جون كاني ليتولى أداء صوت رافيكي والذي قدمها سابقًا روبرت غيوم

سرابي

لم تكن أم سيمبا لديها الكثير لتقوم به في النسخة الأصلية من الفيلم، ولكن في هذه النسخة سيتم إضافة دور ومساحة أكبر لها وقد تم اختيار مايج سنكلير لتؤدي الصوت لشخصية أم سيمبا.

الضباع

الشخصيات الأخيرة في قائمة أبطال الفيلم حيث الضباع شينزي وبانزاي وإد سيتولى الأداء الصوتي لهم على التوالي كلا من ووبي جولدبرج، وشيش مارين وجيم كامينجز .


وصلات



تعليقات