تكريم أبطال فيلم "الخلية" في بيروت

  • خبر
  • 09:39 مساءً - 13 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



بوستر فيلم "الخلية"

يُكرم مؤتمر المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال، المُقرر إقامته في بيروت من الفترة 17 إلى 19 سبتمبر الجاري، أبطال فيلم "الخلية" الذي يعرض حاليًا في السينمات بالوطن العربي.

وقالت إيمان غصين، رئيسة المؤتمر، إن المؤتمر سيكرم 50 شخصية عامة من مختلف أنحاء الوطن العربي، تحت عنوان "تنمية شاملة ومتوازنة في الوطن العربي"، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يظهر المهرجان بصورة مشرفة، لاسيما أنه سيتم بعد تعافي الدول العربية من الآثار الاقتصادية التي وقعت فيها بعد ثورات الربيع العربي.

وأضاف طارق مرتضي، المستشار الإعلامي للمؤتمر، أن الشخصيات التي ستشارك ستكون من مختلف الدول العربية رغبة منها في تكريم الجميع والظهور أمام العالم بشكل حضاري ومميز.

تدور الأحداث حول ضابط عمليات خاصة اسمه "سيف"، يقوم بالتصدي لشخص إرهابي اسمه "مروان"، وأثناء هذه العملية يستشهد ضابط العمليات الخاصة "عمرو"، ويصاب "سيف" نتيجة إنفجار قنبلة بجانبه، فيقسم "سيف" على أن يعود مرة أخرى ليثأر لحق "عمرو"، إلا أن العمليات الخاصة ترفض رجوعه بسبب عدم شفائه وتتوالى الأحداث.

الفيلم من بطولة أحمد عز وأمينة خليل، وأحمد صلاح حسني وأحمد صفوت، سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركتي RAW Entertainment و ريماس للإنتاج الفنى، وتوزيع شركة "دولار فيلم".

وصلات



تعليقات