صورة | مفاجأة "ديلان ماكديرموت" في افتتاح الجونة السينمائي.. ولا يعلم أحد

  • خبر
  • 06:34 مساءً - 23 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



ديلان ماكديرموت

لم يٌلاحظ أحد من الصحفيين والمُصورين والجرائد والمواقع الفنية الالكترونية يوم أمس وجود النجم العالمي ديلان ماكديرموت في حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي.

حيث حضر النجم حفل الافتتاح وإلتقطت عدسات الكاميرا الصور التذكارية له دون أن يعلموا من هو في موقف غريب وطريف في نفس الوقت، ولكن من الممكن أن يكون "لوك" النجم العالمي الجديد هو السبب في ذلك الأمر خاصة أنه أطلق شاربه على غير المألوف عنه في مظهره المعتاد، أو ربما انشغل اغلبهم بما هو أهم من ذلك!

ديلان ماكديرموت يُعرض له حاليًا في السينما المصرية فيلم "Blind"، ويُشارك في بطولته النجم أليك بالدوين وديمي مور، سيناريو وحوار جون بافالو مايلر وقصة جون بافالو مايلر، وإخراج مايكل مايلر.

جدير بالذكر أن "ديلان" ممثل ومؤلف أمريكي، ولد في ولاية كونتيتكت الأمريكية في 26 أكتوبر 1961 ، ديلان درس المسرح في نيويورك وتخصص في الدراما . توفت والدته عندما كان في الخامسة من عمره، ثم تزوج والده من أخرى بعد 14 عاما، اختارته مجلة بيبول من بين أكثر 50 رجل مثير في العالم، وتم إختياره ضمن أفضل وأوسم الرجال الذين عملوا في السينما حيث جاء في المركز 67، شارك في عدة أفلام ومسلسلات ناجحة، ومنها فيلم في خط النار عام 1993، ومسلسل "American Horror Story: Murder House"، وحصل على جائزة جولدن جلوب عام 1998.



تعليقات