صور| تفاصيل حلقة أكرم حسني وشارموفرز في "تع شب شاي"

  • خبر
  • 10:02 صباحًا - 26 سبتمبر 2017
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

حل الفنان والإعلامي أكرم حسني وأعضاء الفرقة الغنائية "شارموفرز" ضيوفًا علي الفنانة غادة عادل في الحلقة الثانية من الموسم الجديد من برنامجها "تع شب شاي" علي فضائية دي إم سي أمس في حوار خاص عن الصداقة.

وقدم كل من أكرم حسني وأعضاء الفرقة الغنائية "شارموفرز" فاصلًا من البهجة والمرح في حضور غادة عادل بشخصيتها البسيطة المرحة ووسط تفاعل الجمهور الحاضر في الأستوديو مع حكايات أكرم وشارموفرز والصداقة التي تجمع بينهما والتي تجعله يحفظ كل أغانيهم.

وكشف أعضاء الفريق الغنائي أسباب تسمية فريقهم بهذا الاسم وما الذي يعنيه اسم "شارموفرز"، وتحدث أكرم حسني بشكل كوميدي للغاية عن اسم الفريق قائلًا أن هناك كثيرون يحتارون في أسباب تسمية الفريق بهذا الاسم وما الذي يعنيه وأن شارموفرز ليس إله الحب عند الإغريق.

وخلال الحلقة كشف أكرم حسني عن أشياء كثيرة خاصة بحياته والأشياء التي يحبها ومن بينها حبه للوقوف في المطبخ لإعداد الوجبات والأكلات حيث قال إنه يعشق البيكاتا ولا يحب أكلها الا من عمل يده.

وتحدث أكرم حسني عن كواليس كثيرة مضحكة جمعته بالفنان أحمد فهمي أثناء تصوير مسلسلهم "ريح المدام" الذي تمت إذاعته في رمضان الماضي ومنها أن فهمي في مشاهد الضرب يضرب بجد متقمصًا الشخصية التي يقدمها، وكشف حسني أنه عاني كثيرًا من جدية فهمي أثناء تصوير مشاهده معه، حيث كان فهمي يتفنن في ضرب قفا حسني وانتهز أكرم الفرصة في أحد المشاهد لينتقم منه ويضربه.



تعليقات