بدء تصوير "الوصية" منتصف أكتوبر بطولة نجمي البرامج الساخرة

  • خبر
  • 11:10 صباحًا - 30 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



أكرم حسني وأحمد أمين

يستعد الإعلامي الساخر والفنان أكرم حسني الشهير بشخصية "أبو حفيظة"، لبدء تصوير أولى بطولاته الدرامية المطلقة، وذلك من خلال مسلسل "الوصية"، وتعاقد أيضا على بطولة المسلسل، الإعلامي الساخر أحمد أمين، مقدم برنامج "البلاتوه".

ويبدأ تصوير المسلسل منتصف شهر أكتوبر، بعد أن انتهى المخرج خالد الحلفاوي من معاينة أغلب أماكن التصوير، كما انتهى مؤلفي المسلسل، أيمن وتار ومصطفى حلمي، من كتابة 10 حلقات حتى الأن.

وقال المنتج كريم أبوذكري في تصريحات صحفية، إنه جاري حاليا التعاقد مع باقي فريق العمل، مشيرا إلى أن هناك اجتماعات مكثفة تجمع فريق العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، موضحا أن العمل يحمل طابع كوميدي إجتماعى، وهو ما جعله يلجأ لإختيار اثنين من أهم مقدمى البرامج الساخرة في مصر لبطولة العمل، وأضاف كريم أن شركة "K MEDIA"، ستوفر كافة الإمكانيات اللازمه لخروج المسلسل بشكل لائق ومرضي للجمهور، وأوضح أنها التجربة الأولى للشركة في الإنتاج الدرامي، ولكنها لن تكون الأخيرة.

فيما أعرب أكرم حسني عن سعادته بفكرة المسلسل، مؤكدا أن الفكرة هي السبب الرئيسي في قبوله خوض التجربة، وأضاف أن وجود أحمد أمين بجانبه في المسلسل سيكون له مذاق خاص، لأنه من متابعيه منذ بدايته ومن المعجبين بعمله السابق في برنامج "البلاتوه"، أو من خلال ظهوره المحدود في مسلسل "ريح المدام"، وفيلم "الكنز".

أما أحمد أمين، فأكد أنه كان مترددا قبل الموافقة على المشاركة في عمل درامي كامل، إلا أن فكرة المسلسل ووجود أكرم حسنى على رأس الأبطال، حمسه على المشاركة في العمل، مشيرا أن التعاون بينهما سيكون مثمرا جدا.



تعليقات