صور | دينا الشربيني: لا أحب السوشيال ميديا وليست لدي حسابات عليها

  • خبر
  • 03:15 مساءً - 3 اكتوبر 2017
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

حلت الفنانة دينا الشربيني أمس ضيفة على النجمة غادة عادل من خلال حلقة جديدة من برنامجها الترفيهي تع إشرب شاي على شاشة DMC.

دار الحوار حول العلاقات في عصر "السوشيال ميديا"، وتضمنت الحلقة فقرات فنية مميزة تنوعت بين العزف والغناء الذي قدمته المطربة شهيرة كمال وفرقتها الغنائية والألعاب وحوارت منوعة وشيقة كشفت فيها دينا الشربيني عن الكثير عن أسرار حياتها الشخصية وعالم السوشيال ميديا الذي تبتعد عنه كثيرًا، مؤكدة أنها بعيدة تمامًا عن مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها ولا تمتلك أي حسابات علي أي منها، وأن سبب ابتعادها عن "السوشيال ميديا" هو عدم شعورها بالحب والألفة تجاهها وكرهها لها وبسبب وجود كثير من الحسابات الوهمية لها فقررت أن تستعين بأحد أصدقائها لإلغاء كل الحسابات الوهمية وعمل حساب حقيقي بإسمها حتي تغلق الطريق أمام أي أحد يستغل اسمها .

وقالت دينا الشربيني أنها حريصة علي مشاهدة برنامج "تع إشب شاي" مشيدة بديكوراته والأفكار التي يقدمها وبطريقة غادة عادل في تقديمها البرنامج التي تظهر بطبيعتها دون أي تكلف يذكر .

وعن أول قصة حب عاشتها دينا الشربيني وهي صغيرة ومواصفات فارس أحلامها قالت إنها خُطبت في سن صغيرة ومثلها مثل أي بنت تتمني أن يكون فارس أحلامها وسيم وجميل وكريم وحنون.

وأوضحت الشربيني أنها شخصية قوية تعرف تتعامل مع مشكلاتها جيدًا وضغوط العمل التي تتعرض لها، وأنها جريئة في قراراتها ولا تندم علي أي قرار أخذته سواء في عملها أو حياتها، وأنها كثيرًا ما تراجعت عن قرارات في اللحظات الأخيرة، وساعدها في ذلك خبرتها في التعامل مع الحياة والناس، وتابعت أنها دائما تجلس مع نفسها وتتحدث حتي لا تقع في أخطاء، وهذا هو الأفضل لها، وشددت علي أنها تكره النميمة ولا تحب أن تذكر أحد بسوء أو يذكرها أحد والحياة تصيح جميلة بالنسبة لها إذا تركها الناس وشأنها وهو ما تتمناه.



تعليقات