محمد محمود عبد العزيز يشكر حسين فهمي ويوجه عتاب إلى إدارة "الإسكندرية السينمائي"

  • خبر
  • 08:06 مساءً - 8 اكتوبر 2017
  • 1 صورة



محمد ووالده الفنان الكبير محمود عبدالعزيز

حرص الممثل والمنتج محمد محمود عبدالعزيز شكره للفنان حسين فهمي بعدما طلب أن تُهدى الدورة الـ 33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي إلى روح والده الراحل محمود عبدالعزيز.

وكتب "محمد" عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" قائلًا: "مبروك للنجم الكبير حسين فهمى و شكرا جزيلا على اهداء الدوره الخاصه بحضرتك من مهرجان الإسكندرية لوالدى العزيز و نعم الصداقة والمواقف".

ووجه "محمد" عتاب إلى إدارة مهرجان الإسكندرية، قائلًا: "الأمر الذي لم تفعله إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي من نفسها وهذا ما لفت نظرى، و لكن اكيد هناك وجهة نظر لإدارة المهرجان، مبروك الافتتاح و شكرا (أسألكم الفاتحة و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا)".

ودخل الفنان حسين فهمي في حالة من البكاء الشديد لحظة تكريمه خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الثالثة والثلاثين.

وقال "فهمي" في كلمته: "طلبت مني إدارة مهرجان الأسكندرية اختيار أحد أفلامي للعرض خلال الدورة، فاخترت فيلم (العار)".

وتابع: "وتذكرت أصدقائي أبطال الفيلم اللذان فارقا الحياة، نور الشريف ومحمود عبدالعزيز، وحزنت كثيرا عندما تذكرت أن محمود عبد العزيز لم يلق أي تكريم له طيلة حياته الفنية".

وتغلبت الدموع على حسين فهمي ليستكمل كلمته وهو يبكي قائلا: "لذلك أطالب إدارة المهرجان بتغيير اسم الدورة من اسمي لاسم محمود عبد العزيز"، ليرد عليه الأمير أباظة، رئيس المهرجان، مؤكدا أن الدورة المقبلة ستكون مهداة للراحل محمود عبد العزيز.



تعليقات