صور| تفاصيل حلقة دياب وشيماء سيف في "تع إشرب شاي"

  • خبر
  • 10:16 صباحًا - 17 اكتوبر 2017
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة أمس الاثنين 16 أكتوبر من برنامجها "تع إشرب شاي" الذي تنتجه شركة "ليوميديا" والمعروض على قناة DMC، المطرب دياب والفنانة شيماء سيف في حلقة خاصة بعنوان "ولاد البلد الجدعان".

وتضمنت الحلقة فقرات فنية تنوعت مابين الغناء والرقص والألعاب وحوارات منوعة وشيقة كشف فيها دياب أنه مازال يرتبط بعلاقات طيبة مع أشخاص كثيرين بمنطقته "إمبابة" التي نشأ وتربى فيها وأنه دائم الذهاب إلى هناك ولا يمكن له أن يبتعد عن أولاد منطقته الجدعان.

وأضافت شيماء سيف أنها مازالت تتذكر كل جيرانها وتعرف الأسر التي كانت تسكن بجانبهم أسرة أسرة ولا يمكن لها أن تنساهم أو تنسى مواقفهم معها وهي صغيرة فهي بنت بلد و"جدعة" وأكدت أنها كانت تتعرض دائمًا للمعاكسات عندما كانت طالبة وأن وزنها كان كما هو الآن.

وقالت شيماء انها كانت دائمة الذهاب إلى كورنيش النيل في التحرير بوسط البلد للفسحة والتنزه، وكانت تجدها فرصة جيدة لتأكل الترمس والحمص اللذان تحبهما جدًا وتفضل تناولهما وترتبط معهما بذكريات كثيرة في طفولتها.

وكشف دياب أنه لم يكن ينوي العمل في مجال التمثيل وكانت تجربة التمثيل بالنسبة له مرعبة وأنه اتجه إلى التمثيل بالصدفة عندما أقنعه صديقه المخرج أكرم فريد بالعمل في التمثيل بذلك وأسند له دور في مسلسل "ساحرة الجنوب" ونجح فيه وزال الخوف بعدها.



تعليقات