فيديو| وائل جسار يعتذر لـ جورج وسوف على الهواء

  • خبر
  • 07:10 مساءً - 17 اكتوبر 2017
  • 1 صورة



قدم المُطرب اللبناني وائل جسار، اعتذارًا لسلطان الطرب العربي جورج وسوف، عما بدر منه عندما طلب منه الاعتذار عن العمل حفاظًا على صحته.

وأوضح "جسار" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساءً"، والمُذاع عبر قناة "دريم"، قائلًا: "أنا مش ممكن أبداً أن أقول على سلطان الطرب أن يعتزل أنا قلت كدا من باب حرصى على صحته.. ويمكن من باب محبتى له قلت الجملة دى ولكن لا يعنى الاعتزال عن الفن والغناء..جورج وسوف مدرسة وأنا اكتر المحبين له وأنا من مدرسته".

وأضاف "جسار": " أنا بتمنى للسلطان الصحة وفى نهاية الأمر نحن نرضخ لله سبحانه وتعالى.. أنا لا أنكر أننى تسرعت فى هذه الكلمة أو أننى لم أخذ ابعادها والناس تفهمنى غلط".

ولفت "جسار"، إلى أنه سوف يذهب إلى منزل جورج وسوف في أقرب وقت ويقدم له الاعتذر، وتابع:" أنا أكتر شخص يقدروا فن وتاريخ سلطان الطرب الذى يعد ظاهرة فنية لا تتكرر يمكن كلامي كان جارح ولكن باب المحبة وحتى لا تتزعزع صورة جورج أمام معجبيه".

ووجه "جسار"، رسالة للمطرب جورج وسوف قال خلالها: " أنا بحبك وبعتذر لك على الهواء مباشرة .. أنت قدوة الفن العربى ومدرسة تعلمنا منها الكثير وحديثى كان حفاظاً على صحتك ..ويا رب ترجع لنا بالسلامة".



تعليقات