غدًا.. ميريام فارس ضيفة برنامج "أحلى ناس"

  • خبر
  • 11:36 مساءً - 19 اكتوبر 2017
  • 1 صورة



ميريام فارس

بمناسبة احتفالها بمرور 14 عامًا على مسيرتها الفنية، تحل النجمة اللبنانية ميريام فارس ضيفة الحلقة الأولى من برنامج "أحلى ناس" في موسمه الجديد، مع الإعلامية رابعة الزيات على شاشة قناة "الجديد" اليوم الجمعة.

ومن المُنتظر أن تقوم ميريام خلال هذه الحلقة بالحديث عن العديد من الجوانب المختلفة من حياتها وعن مشوارها الفني وأهم المحطات فيه، بشكل جديد يظهرها بشكل مختلف عما اعتاده الجمهور عليه.

كما سوف تتحدث ميريام خلال الحلقة عن مجمل أعمالها الفنية وأغانيها الجديدة خلال الفترة القادمة وأنشطتها الفنية المتوقعة قريبًا.

وشاركت ميريام فارس، جمهورها صورة حديثة لها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" وهي تقبّل طفلة صغيرة على المسرح خلال أدائها إحدى الأغنيات.

وعلقت "فارس" على الصورة قائلة: "مناسبة الاحتفال بمرور ١٤ عامًا على إنطلاق مسيرتي الفنية سأطل عليكم يوم الجمعة ٢٠ أكتوبر كما لم تروني من قبل في الحلقة الأولى من برنامج أحلى ناس، على قناة الجديد، في تمام الساعة ٩:٣٠ مساءًا بتوقيت بيروت".

يذكر أن الحلقة الثانية من برنامج "أحلى ناس" ستشهد حضور الفنان الكبير هاني شاكر، ليكون هذا هو ظهوره الأول عبر الشاشات اللبنانية منذ فترة طويلة، ومن المتوقع أن تكون إطلالته هذه المرة مختلفة بدرجة كبيرة.



تعليقات