صبا مبارك تحتفل بفوز "مسافر: حلب - إسطنبول" بجائزة الجمهور في مهرجان أنطاليا

  • خبر
  • 10:10 مساءً - 29 اكتوبر 2017
  • 1 صورة



صبا مبارك وأنداش هازيندار أوغلو

نشرت النجمة صبا مبارك صورة من احتفالها بفوز فيلم "مسافر: حلب - إسطنبول" في عرضه العالمي الأول، بـجائزة الجمهور من مهرجان أنطاليا السينمائي في دورته الـ54 (21 - 27 أكتوبر)، حيث نافس الفيلم في المسابقة الدولية للمهرجان وشهد عرضاه ضمن المهرجان إقبالًا كبيرًا، وتفاعل الجمهور مع الفيلم وقضيته بعد انتهائه بالتصفيق لأبطال الفيلم وصنّاعه.

وظهرت "صبا" في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" مع مخرجة الفيلم أنداش هازيندار أوغلو، بعد حصولهما على الجائزة، وعبرت عن سعادتها وتمنت أن يحصد الفيلم الكثير من الجوائز في كل مهرجان يشارك به.

ويحكي الفيلم رحلة لينا ومريم أثناء هربهما من الحرب في سوريا. لينا فتاة في العاشرة من العمر، فقدت عائلتها في الحرب، واضطرت إلى أن تبدأ طريقها إلى تركيا مع شقيقتها الرضيعة وجارتهم مريم، بصحبة لاجئين آخرين. لينا ترغب في العودة إلى الوطن، بينما تأمل مريم في الوصول إلى أوروبا.

الفيلم إنتاج مشترك بين الشركات التركية Andac Film Productions، Istanbul Digital وIstanbul Film Productions وشركة Pan East Mediaمن الأردن، وقد حصل مشروع الفيلم على دعم مادي من وزارة الثقافة والسياحة التركية، وتوزعه شركة MAD Solutions في العالم العربي.

وكانت النجمة صبا مبارك قد شاركت في العديد من الأنشطة الإنسانية المرتبطة باللاجئين وحضرت احتفالية مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين حيث ألقت خطاباً استعرضت فيه أزمة اللاجئين في العالم العربي والمواقف الإنسانية التي تعرضت لها أثناء تصوير فيلم مسافر: حلب - إسطنبول.

وصلات



تعليقات