الخميس.. بسمة تكشف أسرار اختفائها في "معكم"

  • خبر
  • 08:43 مساءً - 31 اكتوبر 2017
  • 1 صورة



بسمة

يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة CBC، الفنانة بسمة، والناقد الرياضي حسن المستكاوي، الذي يحكي تجربة مرض ابنه المريرة، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساءً.

وتكشف بسمة في أول ظهور تلفزيوني لها منذ 4 سنوات، أسباب اختفائها طيلة هذه الفترة، ولماذا غابت عن المشاركة في أي أعمال فنية رغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير "الداعية" الذي أذيع في رمضان 2013.

كما تتحدث بسمة لأول مرة، عن أسباب سفرها الى الولايات المتحدة الأمريكية بصحبتها زوجها الباحث الدكتور عمرو حمزاوي، وتتطرق إلى تفاصيل حملها وولادتها وكيف تتعامل مع ابنتها نادية، وما الذي تغير في شخصيتها بعد تجربة الأمومة.

وتكشف بسمة سرًا يذاع لأول مرة عن جدها المحامي المصري اليهودي يوسف درويش، كما تتحدث عن أيام طفولتها التي قضتها في بيت الد وكيف ساهم فى تكوين شخصيتها.

وفي فقرة أخرى، يتحدث الناقد الرياضي حسن المستكاوي، عن تجربة مرض ابنه المريرة، وكيف عاش 10 أيام هي أصعب في حياته، بعد فشل مستشفيات خاصة كبرى في تشخيص حالة الابن، وأن مستشفى حكومي وهو مستشفى حميات العباسية أنقذ حياة نجله وشخص المرض الذي يعاني منه.

ويتحدث مينا عن مسيرته العلمية وأسباب إصابته بالعمى في عينيه، ولماذا قرر التخصص في مجال الهندسة المعمارية.

وصلات



تعليقات