صور | تكريم نجوم الفن في حفل جوائز مؤسسة الأهرام "دراما آورد"

  • خبر
  • 12:51 مساءً - 1 نوفمبر 2017
  • 32 صورة



صورة 1 / 32:
صورة 2 / 32:
صورة 3 / 32:
صورة 4 / 32:
صورة 5 / 32:
صورة 6 / 32:
صورة 7 / 32:
صورة 8 / 32:
صورة 9 / 32:
صورة 10 / 32:
صورة 11 / 32:
صورة 12 / 32:
صورة 13 / 32:
صورة 14 / 32:
صورة 15 / 32:
صورة 16 / 32:
صورة 17 / 32:
صورة 18 / 32:
صورة 19 / 32:
صورة 20 / 32:
صورة 21 / 32:
صورة 22 / 32:
صورة 23 / 32:
صورة 24 / 32:
صورة 25 / 32:
صورة 26 / 32:
صورة 27 / 32:
صورة 28 / 32:
صورة 29 / 32:
صورة 30 / 32:
صورة 31 / 32:
صورة 32 / 32:

أقيم يوم أمس، حفل توزيع جوائز مهرجان الأهرام للدراما التليفزيونية "دراما آورد"، بأحد فنادق القاهرة الجديدة، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الكاتب الصحافي حلمي النمنم وزير الثقافة، وخالد عبدالجليل مستشار الوزير، وعبدالمحسن سلامة نقيب الصحافيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وعلاء ثابت رئيس التحرير.

وحضر من نجوم الفن والإعلام يسرا ونادية الجندي ويوسف الشريف وأمير كرارة وياسر جلال وهاني سلامة وسهير جودة وشريف منير وسوزان نجم الدين وأحمد سلامة وابنته سارة سلامة، ومحمد ممدوح وأحمد داود وسهر الصايغ وإيهاب فهمي، والناقد طارق الشناوي وماجدة موريس، والإعلامي أسامة منير.

بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم فقرة موسيقية من تترات مسلسلات رمضان الماضي، وأعقبت ذلك فقرة غنائية، ثم بدأت التكريمات بتسليم الجائزة لأفضل كاتب وسيناريست للراحل محفوظ عبدالرحمن، واستلمت الجائزة زوجته الفنانة سميرة عبدالعزيز.

وتسلم عزت العلايلي فنان الزمن الجميل جائزة أفضل ممثل خلال دوره في مسلسل" قصر العشاق"، ثم تسلم الفنان نبيل الحلفاوي لتألقه في دور "عم مخلوف" في مسلسل "لأعلى سعر".

وتسلمت الإعلامية ليلى رستم، جائزة صاحبة أكبر رصيد في تقديم البرامج التليفزيونية.

واستلم الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة درع التكريم باعتباره الأب الروحي للفن المصري، واستلمت نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندي درع التكريم من الطبقة الأولي تقديرًا لتفوقها في أدوارها السينمائية.

ومن أفضل المسلسلات الدرامية عام 2017 ، تسلم الفنان ياسر جلال جائزة أفضل مسلسل علي عمله الفني "ظل الرئيس"، وتسلم الفنان أمير كرارة جائزة أفضل ممثل عن دوره الاحترافي في مسلسل "كلبش" ، وجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل " لأعلي سعر" تسلمها المنتج والكاتب مدحت العدل بدلا من الفنانة نيللي كريم.

ثم حصلت الفنانة دينا فؤاد علي جائزة أفضل ممثلة دور ثان في أدائها في مسلسل "ظل الرئيس" ، كما حصل الفنان إيهاب فهمي علي جائزة أفضل ممثل دور ثانٍ في مسلسل "ظل الرئيس" أيضًا.

أما عن جائزة أفضل مخرجة، فقد حصلت عليها المخرجة كاملة أبو ذكري عن مسلسل "واحة الغروب"، وحصلت المؤلفة هالة الزغندي علي جائزة أفضل مؤلفة عن مسلسل "واحة الغروب".

أما عن الموسيقي التصويرية فقد تسلم تامر كروان جائزة أفضل موسيقي تصويرية عن مسلسل "واحة الغروب".

وتسلم مدحت العدل جائزة أفضل تتر نيابة عن الملحن عمرو مصطفى، وتسلم الفنان أحمد داود جائزة أفضل نجم شاب، كما أن سارة سلامة تسلمت جائزة أفضل نجمة شابة لدورها في مسلسل "لأعلي سعر".

أما عن أفضل شركة إنتاج فقد حصلت شركة" بي لينك" علي الجائزة وتسلمها المنتج محمد مشيش، وحصلت قناة DMC علي أفضل شاشة عرض وتسلم الجائزة الكاتب الصحافي يسري الفخراني.

وحصلت قناة MBC للعام الثاني علي التوالي علي جائزة أفضل شاشة بنسبة 53 في المائة وتسلمها الأستاذ مصطفي متولي .

وتسلم المطرب حكيم جائزة أفضل مغني تتر عن غنائه في تتر مسلسل "رمضان كريم"، وحصل الفنان يوسف الشريف علي جائزة التميز في الأداء عن دوره في مسلسل "كفر دلهاب"، وحصل الفنان هاني سلامة جائزة التميز والأداء عن دوره في مسلسل "طاقة نور" .

أما الفنان سيد رجب فقد حصل على جائزة أفضل ممثل وذلك من خلال دور الأب في مسلسل "رمضان كريم"

وحصل النجم شريف منير علي جائزة أفضل نجم متميز عن دوره في مسلسل " الزيبق".

وللعام الثاني علي التوالي حصلت الفنانة الكبيرة يسرا على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "الحساب يجمع".

وتم تسليم جوائز النقاد، ومنهم طارق الشناوي وخيرية البشلاوي وماجدة موريس ومنى رجب.



تعليقات