صور| تفاصيل حلقة المطربة بوسي مع غادة عادل في "تع إشب شاي"

  • خبر
  • 12:49 مساءً - 14 نوفمبر 2017
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة اليوم الاثنين 13 نوفمبر من برنامجها "تع إشب شاي" الذي تنتجه شركة "ليوميديا" وتذيعه قناة دي إم سي، المطربة الشعبية بوسي والطفلة الموهوبة سلمى تامر عازفة الساز في حلقة خاصة بعنوان "الغناء في حياة المصريين".

وتضمنت الحلقة فقرات فنية متنوعة مابين الغناء الذي قدمته بوسي وفرقتها الغنائية والرقص والألعاب وحوارات منوعة وشيقة، وقالت بوسي في بداية حديثها أن الشعب المصري ترتبط حياته ارتباطًا وثيقًا بالغناء، فهو في الفرح يغني وفي الحزن يغني أيضًا، وهذا شيء جيد لأنه يكشف عن طبيعة هذا الشعب وذوقه الراقي ومعدنه الأصيل.

وأكدت أنها كانت تتمني العمل في مجال الإعلانات قبل احترافها الغناء الذي أصبح كل شيء في حياتها فهي تنام وتستيقظ وتأكل وتشرب غناء وأضافت أنها اكتشفت موهبة الغناء مبكرًا لديها عندما كانت تدندن أغنية "حلاوة شمسنا" وهي طفلة صغيرة حيث كانت تعيش في الزقازيق مع أسرتها.

وكشفت بوسي أنها تنتمي إلى عائلة فنية وهي عائلة والدتها الذين كانوا فنانيين ومحبين للغناء ولديهم الهواية لكنهم لم يحترفوا الغناء ويحققوا شهرة مثلها لأنهم لم ينتشروا بخلاف والدتها وخالها اللذان عملا في الغناء ولم يشتهرا وأكدت أن والدتها كانت دائمة الدعاء لها بأن تحقق مالم تستطع هي تحقيقه في حياتها وربنا استجاب دعواتها واشتهرت بعد رحيل والدتها وحققت نجاحًا وانتشارًا كبيرًا.



تعليقات