صور| أفضل 10 ملصقات أجنبية صدرت الأسبوع الماضي

  • مقال
  • 06:37 مساءً - 14 نوفمبر 2017
  • 9 صور



طُرح الأسبوع الماضي عدد كبير من بوسترات الأفلام الأجنبية، التي كان بعضُها ملصقات رسمية للفيلم، أو كانت صور دعائية لترويج أفلام منتظر عرضها في دور السينما العالمية والأمريكية.

وتميزت هذه البوسترات إما بأفكارها الجديدة، أو بألوانها المبهرة، وكذلك تناولها لشخصيات وأبطال هذه الأعمال.

وكان من أفضل هذه الصور التي صدرت 10 بوسترات دعائية لفيلم الخيال العلمي والمغامرات المنتظر "Black Panther"، وحملت صور لشخصيات الأبطال شادويك بوسيمان (الفهد الأسود - تشالا)، لوبيتا نيونجو (ناكيا)، مايكل بي جوردون (إريك كيلمونجر)، وآنجيلا باسيت (راموندا)، وغيرهم من أبطال الفيلم يمكنك مشاهدتهم والتعرف عليهم من خلال هذا الـ link.

كما طٌرح بوستر دعائي لفيلم الرسوم المتحركة الكوميدي "Paddington 2"، والمقرر طرحه في السينمات المصرية بشهر ديسمبر المقبل، وتدور أحداثه عندما يستقر (بادينجتون) سعيدًا مع عائلة براون في حدائق (ويندسور)، حيث يصبح فردًا ذا شعبية في مجتمعهم؛ ينشر السعادة والبهجة أينما ذهب.. وبينما يبحث عن هدية مثالية لعمته الحبيبة (لوسي) في عيد مولدها المئوي، يعثر على كتاب فريد في متجر السيد (جرابر)، ثم يتورط في سلسلة من الوظائف التافهة ليشتري الكتاب.

الجزء الثالث والأخير من سلسلة "Fifty Shades" صدر بوستر دعائي جديد للفيلم يتقاسمه بطلي الفيلم جايمي دورنان ، وداكوتا جونسون.

قصة الفيلم تبدأ بعد أن يتزوج (كريستيان) و(أناستازيا)، تعتقد (آنا) أنها خطوة للأمام كسيدة (جراي) للوصول للاستقرار، لكن التهديدات الجديدة يمكن أن تعرض نهايتها السعيدة للخطر.

وفي دعوة جديدة لفيلم مارفيل المرتقب "Deadpool 2"، طرحت شركة 20th Century Fox بوستر دعائي جديد للفيلم والمقرر طرحه في السينمات العالمية والأمريكية بشهر يونيو المقبل 2018. الملصق الجديد يٌظهر جميع أبطال الفيلم أثناء احتفالهم بعيد الشكر، والذين من بينهم رايان رينولدز ، زازي بيتز، وجوش برولين.

فيلم السيرة الذاتية الجديد "Molly's Game " والذي يقوم ببطولته النجوم جيسيكا تشاستين ، وإدريس إلبا، وكيفن كوستنر صدر له بوستر ترويجي جديد تتصدره تشاستين، يروي الفيلم قصة مولي بلوم ، لاعبة أوليمبية يافعة، صاحبة كاريزما آخاذة، والتي خاضت ألعاب بوكر باهظة الرهانات عبر أنحاء العالم خلال عقد كامل، قبل أن يتم اعتقالها في منتصف الليل مِن قِبَل سبعة عشر عميلًا فدراليًا مُسلحين آليًا.

فيلم النجم هيو جاكمان The Greatest Showman صدر بوستر يستعرض فيه جاكمان شخصية (بارنوم) والتي يؤديها بالفيلم، حيث يحكي السيرة الذاتية للفنان الاستعراضي الأمريكي (بي. تي. بارنوم)، مؤسس السيرك والذي أصبح جوالًا مشهورًا يسافر عبر الدول ويقدم فنه. الفيلم من إخراج مايكل جرايسي ، ويشارك في بطولته كلا منميشيل ويليامز، وزاك إفرون.

بوستر جديد لفيلم الرعب "Insidious: The Last Key " والذي يعتبر الجزء الرابع من سلسلة (Insidious) وفي هذا الجزء تواجه أخصائية الظواهر الخارقة للطبيعة الدكتورة إيليس راينر أكبر عمل مسكون مخيف في مسيرتها على اﻹطلاق، وهذه المرة في عقر دارها، في منزلها نفسه.

فيلم الرسوم المتحركة "Ferdinand" صدر له ملصق دعائي جديد يتصدره شخصية الفيلم الثور الضخم (فرديناند)، ويملك قلبًا كبيرًا، يُخطئ في حق حيوان خطير؛ فيتم اسره وتشريده عن وطنه.. لكن فرديناند يُصِّر على العودة إلى عائلته، وفي سبيل هذا يكوّن فريق غير كفؤ وينطلق به في مغامرة مجنونة.

الفيلم من إخراج كارلوس سالدانها، ومن المقرر أن يصدر في السينمات العالمية والأمريكية في شهر ديسمبر المقبل 2017.




تعليقات