صور| نجوم "البر الثاني" في مهرجان أكادير بالمغرب

  • خبر
  • 07:48 مساءً - 18 نوفمبر 2017
  • 5 صور
  • 377 مشاهدة



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

سافر المخرج على إدريس مع أبطال فيلم "البر التاني"؛ الفنانة حنان سليمان والفنان عمرو القاضي والفنان محمد جلال، لحضور مهرجان أكادير للسينما والهجرة بالمغرب المقام في الفترة من 14 إلى 19 نوفمبر 2017 ، بينما اعتذر عن الحضور بطل الفيلم محمد علي لانشغاله تلك الفترة .

ويشارك الفيلم في المسابقة الرسمية للمهرجان وهي المرة الثانية التي يشارك فيها الفيلم بالمغرب حيث شارك في مهرجان وجدة وحصل الفيلم على جائزة أحسن ممثلة للفنانة حنان سليمان.

تم عرض الفيلم وسط حضور جماهيري حاشد ، وعبر الحضور عن سعادتهم بجودة الفيلم وطريقة تناوله لقضية الهجرة غير الشرعية والتي رأوا فيها اختلافاً وفقاً لطبيعة الثقافة والمجتمع المصري .

كما أقيمت ندوة في اليوم التالي لعرض الفيلم بحضور عدد من الصحفيين الذين ناقشوا مع المخرج وأبطال الفيلم الصعوبات التي واجهتهم أثناء تصوير الفيلم وتكلفة الانتاج ورهان المخرج على الوجوه الشابة التي حققت نجاحا كبيرا للفيلم .

وتلقى المخرج على ادريس وأبطال العمل اتصالاً هاتفياً من السيد/ أشرف إبراهيم، سفير مصر بالمغرب، هنأهم فيه جميعًا بمشاركة الفيلم في المسابقة الرسمية للمهرجان وعبر عن سعادته بوجود فيلم ذو قضية هامة يمثل مصر في المغرب ، كما تمنى لهم الحصول على جائزة المهرجان.

وتدور أحداث "البر التاني" حول مجموعة من الشباب يحاولون الهجرة الى ايطاليا بطريقة غير شرعية على متن مركب متهالكة ويتعرضون خلال رحلتهم للعديد من المخاطر تنتهي بغرق المركب وضياعهم وضياع أحلامهم في عرض البحر ...


تعليقات

أرسل