فيديو| طرح برومو "فيلم مش هندي" لطلعت زكريا

  • خبر
  • 04:28 مساءً - 21 نوفمبر 2017
  • 1 صورة



طرحت شركة "ليالينا للإنتاج الفني" برومو فيلم الفنان طلعت زكريا الجديد "فيلم مش هندي".

وتدور أحداث "فيلم مش هندي" وسط أجواء من الغموض و الإثارة حول العديد من المطارادات الكوميدية والأكشن، حيث يقوم أحد منتجي الأفلام الهابطة بتكليف مؤلف لكتابة فيلم بمواصفات خاصة مختلفة عن أفلام السينما ولكنه يكتبه بخيال شخص غامض قابله بالصدفة لديه البصيرة لمعرفة أحداث ستحدث في المستقبل وتتوالى الأحداث.

وفى تصريح للفنان طلعت زكريا، أعرب عن سعادته بالمشاركة في الفيلم وأنه يقدم دور جديد لم يقدمه من قبل حيث يجسد شخصية تتسم بالغموض وتملك قدرة خاصة وهي رؤية ما سوف يحدث في المستقبل.

وقد كشف المخرج حاتم صلاح عن السبب الحقيقي لتوقف تصوير الفيلم لمدة عام كامل/ حيث صرح قائلاً "سبب توقف تصوير الفيلم لمدة سنة بسبب ظرف مرض والدي بالورم الخبيث الذي ظل يعاني منه فترة طويلة وكنت أراه يودعني فتركت الفيلم وكل شيء وكرست كل وقتي له لأنه كان أعظم شيء في حياتي وكنت اتوسل إليه أن يبقى معي لكن توفاه الله وتركني وكانت صدمة كبيرة لي، وبعد فترة الحداد كان يجب أن أعود لاستكمال الفيلم، والذي بذلت فيه جهود كبيرة ليخرج بصورة تليق بالنجوم الكبار المشاركين فيه ويمثل إضافة ونقلة في صناعة السينما في مصر والشرق الأوسط".

"فيلم مش هندي" بطولة طلعت زكريا، شيرين، خالد حمزاوي، سمير غانم، إيمان أيوب، ريكو، أيمن قنديل، وعبدالسلام الدهشان ومن تأليف وسيناريو وحوار ياسر محمود، ومن إخراج حاتم صلاح الدين.



تعليقات