جمعية المؤلفين والملحنين تستنكر حادث مسجد الروضة الإرهابي

  • خبر
  • 12:54 مساءً - 25 نوفمبر 2017
  • 1 صورة



مدحت العدل

أدانت جمعية المؤلفين والملحنين في مصر "ساسيرو"، بأشد عبارات الغضب والاستنكار، تفجير مسجد الروضة بمدينة العريش، أثناء صلاة الجمعة، أمس، والذي أودى بحياة نحو أكثر من 300 شهيدًا وإصابة أكثر من 100 فرد من المصلين العزل.

وأكد مجلس إدارة الجمعية عبر بيان رسمي، قام بإصدارة أن "مثل هذا العمل الإرهابي الخسيس يعد بمثابة الدليل القاطع على تجرد هؤلاء الإرهابيين من كافة درجات الرحمة والإنسانية فلايفرقون بأعمالهم الدنيئة بين المدنيين والعسكريين فيستحلون الدماء بكافة أنواعها، ويكشفون كل يوم وأخر عن أغراضهم الدنيئة وأفكارهم المريضة وسعيهم الدائم لتدمير البلاد ونشر الخراب في كافة الأماكن بما في ذلك بيوت الله مما يؤكد أن الآسلام بريئا منهم ومن أفعالهم القبيحة".

وأعرب أعضاء مجلس إدارة الجمعية برئاسة الشاعر الدكتور مدحت العدل، عن خالص تعازيهم للشعب المصري والقيادة السياسية، وتوجهوا بالدعاء للمولى عز وجل بأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم نعمة الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين منهم بعاجل الشفاء.

وطالبت الجمعية في نهاية بيانها بالقصاص العاجل من الأيدى الآثمة التي ترتكب الأفعال الإرهابية الخسيسة وتطهير أرض مصر من هؤلاء المفسدين.

وصلات



تعليقات