تقرير| نجوم أهدتهم 2017 مولودًا جديدًا

  • مقال
  • 11:40 مساءً - 9 ديسمبر 2017
  • 18 صورة



نجوم أهدتهم سنة (2017) مولودًا جديدًا .

قد يصعب وصف شعور المرأة عندما تصبح أمًا للمرة الأولى، أو حتى لمرات أخرى، ففرحة الحمل أو أحاسيس الأمومة والأبوة تُعتبر أحاسيس خاصة تعيشها كل امرأة أو رجل، سواء كانوا أشخاص عاديين أو نجوم مشهورين.

ويبدو أن عام 2017 قرر أن يحمل لكثير من النجوم أخبار سعيدة، وأن يرسم الابتسامة على حياة هؤلاء الفنانين في شكل مولود جديد.

ومن خلال هذا التقرير يستعرض موقع "السينما.كوم" النجوم العربية الذين احتفلوا هذا العام بقدوم قرة أعينهم إلى هذا العالم.

محمد حماقي

استقبل الفنان محمد حماقي ابنته الأولى "فاطمة" من زوجته "نهلة الحاجزي" يوم 6 يونيو 2017. وكان الفنان حماقي قد انفصل عن زوجته عام 2014 ثم عاد إليها عام 2016 ليُعلن بعدها عن حمل زوجته التي ظهرت في العديد من المناسبات بالـ Baby bump.

محمد حماقي برفقة ابنته "فاطمة"

هبة مجدي

بوصول "دهب"بدأت الفنانة الشابة هبة مجدي وزوجها المطرب محمد محسن ، يخطيان أولى خطواتهما في عالم الأمومة والأبوة. وقد أعلن محسن يوم 22 أبريل 2017 على صفحته الخاصة بالفيس بوك عن مولد طفلته الأولى وعلق قائلًا "الحمد لله نورت الدنيا مولودتنا الأولى "دهب" بسلام. ربنا يحفظها ويبارك لنا فيها ويجعل أيامها بركة وخير، والحمد والشكر لله من قبل ومن بعد".

بوست هبة مجدي عن طفلتها "دهب" على الانستغرام.

أمل بوشوشة

أصبحت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة أُمًا لأول مرة بعد أن وضعت ابنتها "ليا" من زوجها رجل الأعمال اللبناني "وليد عواضة" في شهر أبريل الماضي بإحدى المستشفيات بلبنان.

وقد حرصت الفنانة على مشاركة جمهورها كافة مراحل حملها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وكان من ضمن تلك المشاركات صورة للحجرة المزينة التى أنجبت بها طفلتها الأولى.

أمل بوشوشة

دنيا بطمة

وضعت دنيا بطمة نجمة برنامج "أراب أيدول" مولودتها الأولى "غزل" من زوجها المنتج البحريني "محمد الترك" يوم 16 يونيو 2017 بإحدى المستشفيات الخاصة.

وقد نشر كلًا من "دنيا" و"الترك" صورًا من داخل المستشفى عقب الولادة مباشرة، وكتبت دنيا بطمة: "صباحكم حب وسعادة شكرا لكل من بارك لي من فنانين وفنانات وأصدقاء وكل من زارني بالأمس الله يحفظكم صديقاتي وبنات بلادي كاملين وفانزاتي وأصدقائي افتخر فيكم"، كما علق محمد الترك قائلًا "اللهم لك الحمد والشكر على هذه النعمه اليوم الله رزقني بابنتي غزل لتزين حياتي وألف الحمدالله على سلامتك يا ام غزل وتتربى بعزنا يارب تقدرني واعيشها باحسن عيشه الف الحمدالله ❤❤❤ احلى سلفي".

دنيا بطمة ومحمد الترك

المهرة البحرينية

أصبحت المهرة البحرينية أمًا لأول مرة بعد أن ولدت طفلها البكر "تيم" من زوجها المنتج "عادل المسلم" بشهر فبراير داخل إحدى أكبر المستشفيات بالبحرين. وبعد الولادة نشرت المهرة صورة تحمل اسم طفلها وأخرى تكشف وجهه كاملًا على موقع انستجرام وعلقت قائلة "امم أدري أن ما يشبهني لاتحطموني ههه خلوها ع الله بس أنا متفائلة أن إذا كبرر بيشبهني يلا هذي صورة ولدكم".

المهرة البحرينية

مريم حسين

وضعت الممثلة العراقية مريم حسين طفلتها الأولى "أميرة" مطلع عام 2017 وبذلك تنضم إلى الفنانات التى أصبحن أمهات بعام 2017. ومن الجدير بالذكر أن الفنانة قد أعلنت انفصالها عن زوجها السابق "فيصل الفيصل" نهاية عام 2016 وبعد أشهر قليلة من الزواج.

مريم حسين بصحبة ابنتها وجدتها

ياسمين جيلاني

أنجبت الممثلة ياسمين جيلاني طفلتها الأولى "إيما" من زوجها الممثل عمر خورشيد الذي أعلن عن استقبال طفلته يوم 19 أبريل من خلال صورة نشرها على حسابه الرسمي بـ"إنستجرام" قائلاً "ألف حمد و شكر ليك يا رب اللهم بارك لي فيها و احفظها يا رب بقيت بابا و جبت بنوتة Emma Omar Khorshed إيما عمر خورشيد".

ياسمين الجيلاني

المخرج كريم السبكي

احتفل المخرج كريم السبكي وزوجته "شهد رمزي" ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي بوصول مولودتهما الأولى "ليالي" بشهر أبريل حيث نشر "شريف رمزي" العديد من الصور بصحبة العديد من النجوم أبرزهم منى زكي، وزوجها أحمد حلمي، دنيا سمير غانم" من سبوع ابنة أخته "ليالي".

من سبوع ابنة كريم السبكي وشهد رمزي.

منى زكي

رُزقت الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي بطفلهما الثالث "يونس" بآخر يوم بعام 2016 ليلًا فى إحدى المشافي بمدينة السادس من أكتوبر وفى سرية تامة، وذلك عكس الشائعات التي ترددت قبلها بأن منى ستضع مولودها بالولايات المتحدة الأمريكية مثل شقيقه "سليم" الذي وضعته هناك بسبب الأزمة الصحية التي كان يمر بها أحمد حلمي.

منى زكي برفقة ابنها "يونس".

هيا الشعيبي

رُزقت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي بطفلتها الرابعة "سكينة" من زوجها هاني الطباخ بشهر مارس 2017 بمستشفى "رويال حياة" بالكويت،

هيا لديها ثلاثة أبناء هم "فهد"من زواجها الأول، و"فاطمة" و"جمال" من زواجها الحالي.

ريهام سعيد

رُزقت الإعلامية المصرية ريهام سعيد بمولودها الخامس "طارق" يوم 11 أكتوبر 2017،

ومن الجدير بالذكر أن ريهام لديها ابن وابنة شابين من زيجة سابقة، وطفلين من زوجها الحالي.

ريهام سعيد برفقة زوجها من سبوع ابنها "طارق".

أنابيلا هلال

وضعت مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال مولودها الرابع "إيلي" من زوجها طبيب التجميل "نادر صعب" بشهر أبريل 2017. وشاركت المذيعة جمهورها بصورة لها برفقة مولودها الجديد من المستشفى التي أنجبت بها.

أنابيلا هلال برفقة مولودها "ايلي".

ريهام أيمن

استقبل الفنان شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن مولودتهما الثانية "ليليا" يوم 5 يوليو 2017 حيث نشرت الفنانة ريهام صورة لها وهي تستعد لدخول غرفة الولادة وصور آخرى لها بعد الولادة بصحبة أبنائها.

هيا الشعيبي

هبة الدري

رُزقت الفنانة المصرية-الكويتية هبة الدري يوم 29 نوفمبر بمولودها الثاني (فهد)، وقد أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع (انستجرام) بأن ابنها (بدر) أصبح الشقيق الأكبر.

هبة الدري

ساندي

وقرب نهاية شهر ديسمبر أعلن المكتب الإعلامي للمطربة المصرية ساندي عن وضعها لمولودها الأول الذي أطلقت عليه اسم (راين) من زوجها المخرج حازم كتانة،

حازم وساندي تزوجا في شهر مايو الماضي، في حفل بأحد الفنادق بالتجمع الخامس، ضم بعض النجوم من بينهم رامي جمال.

أمير كرارة

احتفل الفنان أمير كرارة بوصول مولودته "نيللي" في شهر ديسمبر 2017، ونشر على حسابه الشخصي بموقع الفيسبوك الخبر معلقا"نيللي أمير كرارة"




تعليقات