صور| 7 نجوم على كرسي المذيع ﻷول مرة في 2017

  • مقال
  • 08:46 صباحًا - 11 ديسمبر 2017
  • 8 صور



من أكثر البرامج التي تجعل المشاهد ينتظرها، ويترقب عرضها هي البرامج التي يشارك فيها مجموعة من النجوم والمشاهير، سواء من خلال تقديم البرنامج أو حتى كضيف يتم استضافته ضمن فقراته، حيث يتطلع في كل مرة للتعرف على الجوانب الأخرى الشخصية لدى هؤلاء المشاهير.

وأحب هذه البرامج هي التي يشعر فيها المشاهد أنها عبارة عن قعدة للفضفضة، والتعرف على أسرارهم، أو تكون قعدة بها ست الحسن، وهنا تحتاج لشرب الشاي، وتجلس في الصالون، ولكي تشعر بأنك أفندي فعليك أن تذهب للاستديو.

وفي هذ العام 2017 انطلقت العديد من البرامج، والعروض التلفزيونية التي قدمها نجوم الفن، فمنهم من جاء بفكرة جديدة، ومنهم من أدخل بعض التعديلات على فكرة سابقة الإعداد، لكن جميعهم يشتركون في أنهم يؤدون دور المذيع ﻷول مرة في حياتهم المهنية.

وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع السينما نبذة عن هذه البرامج ونجومها الذين اعتلوا كرسي المذيع لأول مرة.

شيري استديو

برنامج تقوم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب باستضافة عدد من نجوم الغناء والتمثيل والحديث معهم عن المواقف الطريفة والغريبة التي وقعت لهم سواء قبل الشهرة أو بعدها، يتخلل البرنامج فقرات استعراضية عالمية، وغناء عدد من الأغاني بتأدية شيرين نفسها أو الضيوف أو الضيوف وشيرين معًا.

قعدة رجالة

برنامج يقدمه كلًا من شريف سلامة ، وإياد نصار ، ومكسيم خليل، تختلف مهام كلًا منهم من حلقة إلى أخرى، حيث يقوم أحدهم بإدارة الحلقة ويتقمص الاثنين الآخرين شخصيتان تتسمان بالأختلاف في موضوع الحلقة، الذي يتم مناقشته مع الضيفة، ويكون عن نموذج من نماذج الشخصية الذكورية في المجتمع، حيث يتم وضع الضيفة في اختبار صعب لأنها تعتقد أن هذه رؤية وفكر الشخص الذي يتحدث معها.

وسوف يكون للبرنامج موسم جديد وسيقدمه ثلاثي جديد، وهم: أحمد فهمي الذي ظهر كمقدم في أكثر من برنامج سابق وخاصة برامج مسابقات المواهب، في حين ستكون هذه التجربة الأولى كمقدم برنامج لكلًا من: كريم فهمي، وباسل خياط.

تع اشرب شاي

برنامج تقدمه غادة عادل، وتستضيف من خلاله أحد المشاهير ويقوم بالتمثيل معها في اسكتش أو الغناء والتمثيل، على حسب طبيعة الضيف، بالإضافة إلى الحديث عن عدد من المواقف الطريفة أو المحرجة التي وقع فيها الضيف، وتناسب موضوع الحلقة، وأحيانًا تكون هناك فقرة به أحد المواهب الشابة.

صالون أنوشكا

من اسم البرنامج نعرف أن مقدمته هي الفنانة أنوشكا، التي تستضيف عدد من النجوم في مجال الغناء أو التمثيل، وتتحدث معهم حول بدايتهم، وكيف كانت شهرتهم، وأول من ساعدهم على دخول مجال الغناء أو الفن، ويتخلل البرنامج غناء الضيوف مع أنوشكا أو غناء أنوشكا نفسها.

بيومي أفندي

، برنامج يقدمه الفنان بيومي فؤاد، حيث يقوم بتقديم عدة فقرات كوميدية ساخرة، ويستضيف أحد الفنانين ليشاركه في تقديم هذه الفقرات، وأيضًا للحديث معه عن موضوع الحلقة،

وقد تم عرض الحلقات الأولى من الموسم الثاني للبرنامج في نهاية 2017، ويقدمه أيضًا بيومي فؤاد.

ست الحسن

برنامج ثقافي يهتم بكل ما يتعلق بالمرأة من اهتمامات ومشكلات وقضايا فى كل ربوع مصر، ويظهر إبداعات المصريات فى الفن والطب والثقافة، كما يهتم بالمواهب في كل المجالات، ويقدمه كلًا من: شريهان أبو الحسن، وحنان البهي، وتشاركهما التقديم الممثلة الشابة ريم أحمد التي تعتلي كرسي المذيعة ﻷول مرة.

ثلاثة في واحد،

الذي تجلس فيه على كرسي المذيع ﻷول مرة كلًا من نشوى مصطفى، وليلى عز العرب، ومادي، فين حين تعتبر هذه هي التجربة الثانية لـ شيماء سيف، والبرنامج مقسم إلى فقرات ويتحدث في كل حلقة عن موضوع معين، وبه عدد من التقارير التي تم تصوير معظمها في دول أجنبية، ويظهر مادي في البرنامج على أنه زوج شيماء سيف، خاصة في حالة تمثيل اسكتشات كوميدية توضح الاختلاف بين الحياة في مصر والحياة في الدول الأجنبية، كما يقوم البرنامج بإستضافة المشاهير من الفنانين وزوجاتهم، للحديث عن حياتهم الشخصية وبدايتهم الفنية.


وصلات



تعليقات