صور| هاني رمزي يضع الخطوط العريضة لفيلمه "رمسة كريم" مع لؤي السعدي

  • خبر
  • 11:01 صباحًا - 11 ديسمبر 2017
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

تعاقد الفنان هاني رمزي على بطولة الفيلم الإماراتي/المصري الجديد "رَمْسَة كريم"، والمتوقع بدء تصويره في فبراير المقبل بين أبوظبي ودبي والقاهرة.

ورحب هاني رمزي بمشاركته في بطولة "رَمْسَة كريم"، من تأليف وإخراج المخرج الإماراتى لؤي السعدي وإنتاج شركة "أفلامي برودكشن" الإماراتية. وأبدى إعجابه بفكرة الفيلم، معربًا عن سعادته بالتعاون المصري-الإماراتي عبر فيلم سينمائي، وبلقاء نجوم الإمارات في فيلم بهذا المستوى والإمكانيات التي ستجعله علامة فارقة في مسار السينما الإماراتية.

وقال رمزى: لقد تحمست كثيرًا لفكرة الفيلم، وأتمنى أن ننفذها بأعلى مستوى يليق باسم البلدين والفنانين المشاركين، كما أتمنى أن ينال إعجاب المشاهد العربي من المحيط إلى الخليج ويكون بإدرة جميلة لتعاونات مصرية-إماراتية فنية أكبر، إذ من المهم أن يحدث هذا التعاون الفني بين البلاد العربية.

وأضاف أن مصر والإمارات تربطهما أواصر قوية على المستويين الرسمي والشعبي، ومن الطبيعي أن يترجم هذا الود والاحترام المتبادل إلى أعمال فنية مشتركة تبرز هذا التلاحم والحب بين الشعبين.

وأكد رمزى أن ما جذبه بشكل كبير للتصدى لبطولة الفيلم هي الأفكار الجديدة التي يطرحها، كما أن جلسة العمل التي جمعته مع المخرج الإماراتي لؤي السعدي كانت أكثر من رائعة، إذ كشفت عن الكثير من النقاط التي اتفقا عليها والتقيا معًا في الكثير من النقاط حول النص، وأبديا تعاونًا وحماسًا كبيرًا يؤكد على تقديم عمل قوي للمشاهد العربى وليس المصرى أو الإماراتى والخليجي فقط.

من جانبه قال المخرج الإماراتى لؤى السعدى أنه وجد تعاونًا راقيًا من الفنان هاني رمزي أثناء جلسات العمل التي اتسمت بالود والانسجام والاتفاق التام حول النص.

وأكد السعدى أن الفنان هاني رمزي سيكون بلا شك عنصرًا مهمًا لنجاح العمل بجانب فريق العمل من مصر والإمارات الذي تم اختياره بعناية للخروج بفيلم يليق بجمهور السينما في مصر والإمارات والوطن العربي ككل.

جدير بالذكر أن "رَمْسَة كريم" من بطولة هانى رمزى ورجاء الجداوي ونرمين ماهر من مصر، ومن الإمارات حبيب غلوم ورزيقة الطارش وعبدالله صالح وعلي التميمي وجمال السميطي وملاك الخالدي ورانيا آل علي وعبدالله بن حيدر وغيرهم، ومن تأليف وإخراج لؤي السعدي.



تعليقات