نجوم عرب ومصريين احتفلوا بزفافهم بعام 2017

  • مقال
  • 06:26 مساءً - 13 ديسمبر 2017
  • 22 صورة



صورة 1 / 22:
حفلات زفاف نجوم الوطن العربي 2017.
صورة 2 / 22:
تزوج الفنان عمرو يوسف من الممثلة السورية كندة علوش، وأقاما حفلي زفاف الأول في 14 يناير في القاهرة لأفراد عائلتيهما فقط، والآخر يوم 20 يناير في فندق كتراكت بأسوان بحضور مشاهير الفن كان على رأسهم (أصالة، وتامر حسني، وشيرين عبدالوهاب، ودنيا وأيمي سمير غانم) وغيرهم.
صورة 3 / 22:
احتفلت الفنانة كارمن سليمان بزواجها من الملحن مصطفى جاد في 4 أبريل 2017 بحفل عائلي وبحضور مجموعة من النجوم على رأسهم النجم تامر حسني والديفا سميرة سعيد والكابتن أحمد حسن ولطيفة بكري ومينا عطا ومحمد شاهين ومحمد رحيم وآخرون.
صورة 4 / 22:
احتفل المطرب أحمد سعد بزواجه من الفنانة سمية الخشاب، يوم 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات، وذلك عقب سلسلة طويلة من الشائعات حول علاقتهما. واختار (سعد) يوم الجمعة لإقامة عقد قرانه على النجمة سمية الخشاب، بالتزامن مع ذكرى يوم ميلادها أيضًا الموافق 20 أكتوبر.
صورة 5 / 22:
أقام المطرب تامر عاشور حفل زفافه يوم 5 أكتوبر 2017 بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم أيتن عامر، محمد حماقي، رامي جمال، شيماء سيف وغيرهم.
صورة 6 / 22:
احتفل الفنان السوري تيم حسن بعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني مقدمة (المتاهة) و(الحكم) يوم 10 مايو 2017، في حفل اقتصر على عائلتهما فقط وبعيدًا عن أعين الإعلام.
صورة 7 / 22:
أُقيم حفل زفاف المطربة المغربية جنات على المحامي المصري (محمد عثمان) يوم 27 أغسطس 2017 داخل أحد الفنادق النيلية بالقاهرة، وكان ضمن الحضور نخبة من النجوم، منهم: (سميرة سعيد، خالد زكي، عصام كاريكا، تامر عاشور، محمد ثروت، هاني محروس، شادي شامل، رامي صبري، والنجم محمد حماقي الذي أحيا الحفل بأغنياته).
صورة 8 / 22:
تزوجت نجمة مسرح مصر دينا محسن (ويزو) من (شريف حسن) يوم 20 نوفمبر 2017، وذلك بأحد فنادق القاهرة الجديدة في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.
صورة 9 / 22:
احتفل نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن (توتا) بحفل زفافه الذي أقُيم داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة يوم 5 ديسمبر 2017، وبحضور عدد كبير من الفنانين منهم (أشرف عبدالباقي، وعلي ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة، وويزو، ومحمد إمام، وأحمد آدم، والمنتج أحمد السبكي، وعمرو دياب الذي أحيا الحفل) وغيرهم من الأهل والأصدقاء.
صورة 10 / 22:
عدد كبير من الفنانين شاركوا في الاحتفال بزفاف نجم مسرح مصر (محمد أنور) علي (نوران التركي) وذلك داخل فندق (مينا هاوس) يوم 13 أغسطس 2017. وأحيا الحفل هيثم شاكر وتامر حسني ومصطفى قمر وبوسي وأحمد جمال، وكان في مقدمة الحضور أشرف زكي، روجينا، ماجد المصري، محمد عادل إمام، أحمد السقا وغيرهم.
صورة 11 / 22:
أقاما (حمدي الميرغني) و(إسراء عبد الفتاح) نجوم مسرح مصر حفل زفافهما يوم 11 سبتمبر 2017 بأحد فنادق القاهرة على كورنيش النيل، في حضور النجم (أشرف عبدالباقي) ونجوم فريق مسرح مصر ، والنجمان (حكيم) و(هشام عباس) اللذان قاما بإحياء الحفل وغيرهم من النجوم.
صورة 12 / 22:
عدد كبير من نجوم الفن شاركوا في الاحتفال بزفاف نجم مسرح مصر مصطفى خاطر وروان هلال داخل أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة، وأحيا الحفل النجم محمد حماقي وكان ضمن الحضور ياسمين عبدالعزيز ، دنيا سمير غانم ، محمد إمام وغيرهم.
صورة 13 / 22:
شارك نجوم الفن والمجتمع الفنان تامر عبدالمنعم في حفل زفافه على (أمنية الطوخي)، وذلك بفندق النيل (ريتز كارلتون) يوم 19 أكتوبر 2017، وأحيا الحفل الفنان الكبير عمرو دياب. وقد حضر الحفل مصطفى شعبان، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وعماد أديب، ونسرين إمام وغيرهم.
صورة 14 / 22:
أحتفل الفنان ولاعب كرة القدم السابق أحمد صلاح حسني بعقد قرانه يوم الخميس 17 أغسطس 2017 على مدربة الزومبا المشهورة (إسراء جلال).
صورة 15 / 22:
احتفل الفنان تامر شلتوت بحفل زفافه على (يارا) يوم 27 أكتوبر داخل أحد الفنادق الكبرى، فى التجمع الأول، وكان على رأس الحضور النجمة مي عز الدين والنجم ياسر جلال وشيرى عادل ورحاب الجمل والمطربة شذى.
صورة 16 / 22:
تزوج الإعلامي وسام بريدي من عارضة الأزياء التونسية (ريم السعيدي). وأُقيم حفل الزفاف في 1 سبتمبر 2017 بلبنان داخل منتجع (شاتو رويس) في كسروان، وهو الثاني لهما، بعد أن تزوج الثنائي مدنياً في العاصمة الإيطالية ميلانو قبل حفل الزفاف بشهرين.
صورة 17 / 22:
احتفلت المطربة ساندي بزفافها على المخرج حازم كتانة يوم 20 مايو 2017 بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس بحضور عدد من نجوم الأغنية من بينهم رامي جمال، والمطربة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، والمطربة نسمة محجوب وغيرهم.
صورة 18 / 22:
احتفلت المطربة المصرية لارا إسكندر نجمة ستار أكاديمي، بحفل زفافها يوم 6 أكتوبر 2017 على شاب يُدعى (فيليب) وهو مصري من أصل أرمني، وأقيم الحفل في العاصمة اللبنانية بيروت، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين.
صورة 19 / 22:
أقام الفنان مصطفى أبو سريع حفل زفافه في 11 نوفمبر 2017 على الإعلامية (سارة ربيع) في إحدى الفنادق المطلة على النيل، وحرص عديد من النجوم على حضور الحفل مثل حمادة هلال، محمود حميدة، ياسر جلال.
صورة 20 / 22:
أقمت العنود الحربي حفل زفافها في 27 يوليو بالبحرين بصحبة أصدقائها، والجدير بالذكر أن الحفل لم يحضره زوجها أو عائلتها، وقد صرحت بأنها تزوجت منذ شهر مارس الماضي في حفل ضم الأسرتين ولكن ذلك العرس خاص بها وأصدقائها وليس للأهل.
صورة 21 / 22:
احتفلا الفنان هيثم محمد والفنانة وفاء قمر بعقد قرانهما في 20 أبريل 2017 بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، وكان من ضمن الحضور دنيا المصري، وليلي قاسم، وتامر سعد، وغيرهم.
صورة 22 / 22:
أُقيم حفل زفاف الموزع الموسيقي (أحمد عبد السلام) يوم 3 أبريل داخل فندق (هيلتون دريم)، حيث حضر الحفل نخبة من نجوم الأغنية، على رأسهم: (تامر حسني، إيهاب توفيق، تامر عاشور، رامي جمال، مينا عطا، محمد شاهين، وعد البحري، والملحن محمد مدين).

يمثل المشاهير في كثير من الأحيان فتاة أو رجل الأحلام بالنسبة للمعجبين والجماهير، لذا يكون خبر زواج أحد الفنانين مصحوب بمتابعة كبيرة من الجمهور، وإذا كان هذا الارتباط جمع بين نجم وفنانة، هنا نجد صفحات التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام لا حديث لديها إلا هذا الارتباط‎،

ويبدو أن العديد من هؤلاء النجوم والنجمات، قرروا أن يرفعوا شعار الزواج من زملاء لهم بالمجال الفني، حتى يكون الاستقرار على مستوى الضغط الذي يتعرضوا له في حياتهم الفنية.

وعام 2017 زخر بالعديد من حفلات زفاف الكثير من نجوم الوطن العربي، التي كانت أغلبها تجمع بين قلبين في الوسط الفني.

وفي هذا الألبوم حرص موقع السينما أن يجمع لكم هذه الزيجات لنتذكرها سويًا.



تعليقات