سارة عبدالرحمن: "دوري في سابع جار أخذ مجهودا كبيرا حتى لو قيل أنني شبه "هبة"

  • خبر
  • 03:36 مساءً - 19 مارس 2018
  • 1 صورة



كشفت الفنانة الشابة سارة عبدالرحمن خلال تواجدها فى برنامج "كلام وسط البلد" على راديو مصر، والذي تقدمه نسرين عكاشة وزياد علي، عن كواليس مسلسل "سابع جار" والذي جسدت فيه شخصية "هبة"، حيث قالت "أنا وفدوى عابد بقينا أصحاب، وأحب أبارك لها لأنها المرة الأولى اللي تمثل فيها ورغم كده كان عندها موهبة رائعة"، مضيفة أن أجواء "اللوكيشن" كانت أسرية، وهى الحالة التي تسببت فيها المخرجات.

وأضافت سارة، "كان هناك الكثير من المشاهد الصعبة جسمانيًا، مثل حلقة "كتب كتاب هالة"، ولكننا كنا دائما نحاول التغلب على هذا التعب بالضحك والغناء والمرح، بخلاف المشاهد التى كان فيها "بكاء"، فهى أيضا من أصعب المشاهد".

وعن النماذج السلبية الموجودة في المسلسل، قالت سارة، "هذه النماذج موجودة بالفعل، ونجسدها لأنها موجودة على أرض الواقع"، مضيفة أن شخصية "هبة" "أخذ العمل عليها مجهودا كثيرا حتى لو قال الجمهور إنها شبه الشخصية".

واختتمت سارة حديثها في برنامج "كلام وسط البلد" بأنها ستشارك خلال الفترة المقبلة في أكثر من عمل منهم الجزء التاني من فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة، وربما يكون هناك جزء ثالث من "سابع جار"، وفيلم بلجيكي مصرى يحمل اسم "سواح" مع كريم قاسم ومحمود الليثي.



تعليقات