فيديو | 7 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • مقال
  • 12:55 مساءً - 5 ابريل 2018
  • 1 صورة



استقبلت دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع 6 أفلام أجنبية وعربية جديدة، تتنوع بين الكوميديا والدراما والرعب والسيرة الذاتية، بالإضافة إلى الرومانسية والتشويق والإثارة، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

نورت مصر

الفيلم بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وهشام إسماعيل وتأليف وليد يوسف وإخراج شادي علي.

الفيلم من نوعية (الكوميديا) حيث يدور حول (حامد) العائد إلى وطنه من دولة الكويت التي عاش بها لمدة خمسة عشر عامًا، والذي يٌقابل أصدقائه من أيام الجامعة، ومن هنا تبدأ المفارقات نتيجة المواقف التي تحدث معه.

الفيلم متاح للجمهور العام.

قسطي بيوجعني

الفيلم بطولة هاني رمزي ومايا نصري، ومصطفى أبو سريع وحسن حسني، وتأليف وإخراج إيهاب لمعي.

الفيلم من نوعية (الكوميديا) حيث يدور حول شخص يعيش حياة بسيطة ويعمل محصل كهرباء، حيث يقع في العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع أسعار فواتير الكهرباء في مصر.

الفيلم متاح للجمهور +12.

Midnight Sun

الفيلم بطولة بيلا ثورن وباتريك شوارزينجر وروب ريجلي، وكوين شيبارد وتأليف إريك كريستين وإخراج سكوت سبير.

الفيلم من نوعية (الدراما) حيث يدور حول (كايتي) وهي فتاة جذابة تبلغ من العمر 17 عامًا، لكنها تعاني من مشكلة صحية تضطرها إلى لزوم المنزل معظم الوقت، حيث أنها مصابة بمرض نادر يجعل أي تعرض ولو بسيط لضوء الشمس بمثابة شيء مميت بالنسبة لها، ويتدخل القدر عندما تقابل (تشارلي) ويقضيا معًا عطلة الصيف.

الفيلم متاح للجمهور+12

A Quiet Place

الفيلم بطولة إيميلي بلانت وجون كراسينسكي، ونوح جيب ميليسنت وسيموندز وتأليف بريان وودز وسكوت بك، وإخراج جون كراسينسكي.

الفيلم من نوعية (الرعب) حيث تدور الأحداث في مرزعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة متحابة، تتعرض هذه الأسرة للترهيب والرعب -مِن قِبَل أشباح وكائنات مخيفة- لبعض الوقت، وعلى هذه اﻷسرة أن تظل طوال الوقت في صمت تام ودون إصدار أدني صوت ﻷن هذه الكائنات تصطاد ضحاياها من خلال اﻷصوات التي يحدثوها أو يصدروها.

الفيلم متاح للجمهور 16+

The Music of Silence

الفيلم بطولة أنطونيو بانديراس وجوردي مولا، وتوبي سيباستيان ولويزا رانييري، تأليف وإخراج مايكل رادفورد.

الفيلم من نوعية (السيرة الذاتية) حيث يتناول قصة حياة المطرب والكاتب والمنتج الموسيقي اﻹيطالي (أندريا بوتشيللي) الذي يعد من أشهر المطربين الأوبراليين على مستوى العالم، والذي فقد بصره في وقت مبكر من حياته، وينجح في تجاوز كل العقبات التي تقف أمامه وصولًا للمكانة التي حازها عالميًا.

الفيلم متاح للجمهور العام

Slumber

الفيلم بطولة ماجي كيو وكريستين بوش ووليام هوب، تأليف ريتشارد هوبلي وجوناثان هوبكينز وإخراج جوناثان هوبكينز.

الفيلم من نوعية (الرعب) حيث يدور حول (أليس أرنولدز) وهي طبيبة متخصصة في حالات اضطراب النوم والجاثوم، تحاول أن تحمي عائلة من شيطان يتغذى على الناس أثناء كوابيسهم.

الفيلم متاح للجمهور +16.



تعليقات