صورة| منى واصف تتصدر بوستر دعائي لـ"الهيبة العودة"

  • خبر
  • 08:32 مساءً - 11 ابريل 2018
  • 1 صورة



منى واصف

نشر الفنان تيم حسن صورة بوستر دعائي لمسلسله "الهيبة2"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية.

وتصدرت صورة البوستر الفنانة الكبيرة منى واصف، والتي أشاد بها "تيم" قائلًا في تعليقه على البوستر: "بوجود هالست المهيوبة نحنا منكبر وباذن الله الهيبة العودة ناجح ومكتّر، منى واصف سيدة الاداء العربي، صباح اخوان سامر البرقاوي باسم السلكا محمد المغراوي".

العمل قصة حوزان عاكو، وسيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج صادق الصباح، وضم الأفيش الرسمي ضم مجموعة كبيرة من النجوم المشاركين في بطولة المسلسل كان في مقدمتهم النجم تيم حسن والنجمة اللبنانية نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، عبدو شاهين، عويس مخللاتي، فاليري أبو شقرا، ميرفا القاضي، جميل السيد، ختام اللحام ، وميشال حوراني، وآخرون.

جدير الذكر أن الجزء الأول من العمل الذي قام ببطولته تيم حسن حقق نجاحا كبيرا عند عرضه في رمضان الماضي، ويشهد الجزء الثاني أحداثا أكثر إثارة وتشويقا عن الجزء الأول، خاصة أن المسلسل تدور أحداثه حول رجل يدعى "جبل"، وهو متسلط ويحكم قرية بالقوة ويدخل في صراعات عديدة، إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن صباح أخوان.‏



تعليقات