وائل كفوري يحيي حفل ملكة جمال لبنان أواخر سبتمبر

  • خبر
  • 07:38 مساءً - 13 سبتمبر 2018
  • 1 صورة



وائل كفوري

يستعد الفنان وائل كفوري لإحياء حفل غنائي ضخم، ضمن حفل انتخاب ملكة جمال لبنان الذي يجري الإعداد له حاليًا، وتوضع اللمسات الأخيرة لمثول 27 مشتركة أمام لجنة التحكيم، حيث من المقرر إقامته أواخر الشهر الجاري.

الحفل من المقرر أن تذيعه محطة MTV اللبنانية بشكل حصري، تحت إشراف ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية اللبنانية الأصل، ريما فقيه، التي وعدت اللبنانيين بحفل بمعايير عالمية.

المسابقة تشارك فيها 15 متسابقة حتى الآن، هن: ستيفاني كرم، زهرة سيد، نيرفانا الجردي، نسب الجردي، ميرا طفيلي، السي عيراني، كاترين ناصيف، كلوي أبي زيد، ماري كريستال حداد، فابيان حبشي، جسيكا كسرواني، يارا أبو منصف، دنيا إبراهيم، ناتالي عواد، ساندرا مبارك.

ودخلت شبكة MTV منذ شهرين في مفاوضات مع وائل كفوري لإحياء الحفل، لكنه أرجأ الموافقة لحين ترتيب جدول حفلاته الغنائية، حيث يستعد لجولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الشهر المقبل، ووافق في النهاية على إحياء الحفل المقرر أن يتخلله 3 فواصل غنائية لوائل كفوري، يقدم خلالها باقة متنوعة من أشهر أغانيه.

في سياق آخر، يستعد "كفورى" لطرح أغنية سينجل جديدة خلال الفترة المقبلة، يتكتم تفاصيلها، وفي حال انتهائه من وضع اللمسات النهائية لها خلال أيام سيقوم بإطلاقها في حفل ملكة جمال لبنان.

وصلات



تعليقات