فيديو | 4 أفلام جديدة في صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • خبر
  • 12:21 مساءً - 11 اكتوبر 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 4 أفلام أجنبية جديدة، تنوعت بين الموسيقى و الإثارة والتشويق والغموض والرسوم المتحركة، بالإضافة للرومانسية والدراما، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

A Star Is Born

الفيلم من بطولة ليدي جاجا وبرادلي كوبر، وتأليف ويل فاتر وإريك روث وبرادلي كوبر وإخراج برادلي كوبر.

الفيلم من نوعية (الموسيقى) ويدور حول (جاكسون ماين)، نجم موسيقى الكانتري على حافة التراجع في مستواه، يكتشف فتاة موهوبة مغمورة تُدعى (آلي جيرمانوتا). عندما تشرع علاقة عاطفية بينهما في التأجج، يقوم (جاكسون) بدفع (جيرمانوتا) إلى دائرة الضوء والشهرة. وبينما تقطع (آلي) مسيرتها بنجاح، يعاني (جاك) صعوبة في الحفاظ على مجده الذي يخبو.

الفيلم متاح للجمهور +16.

Bad Times At The El Royale

الفيلم من بطولة كريس هيمسورث وداكوتا جونسون وجيف بريدجيز، وتأليف وإخراج درو جودارد.

الفيلم من نوعية (الإثارة والتشويق) ويدور حول سبعة من الغرباء، كلًا منهم يحمل سر دفين، يجتمعون في فندق الرويال وهو فندق ذو ماضِ مظلم، وعلى مدار ليلة مصيرية واحدة سيكون أمام كل شخص فرصة في الخلاص قبل أن يذهب كل شيء إلى الجحيم.

الفيلم متاح للجمهور +12.

In Darkness

الفيلم من بطولة ناتالي دورمر وإد سكرين وجويلي ريتشاردسون وجان بيجوفيت، وتأليف أنتوني بيرن وناتالي دورمر وإخراج أنتوني بيرن.

الفيلم من نوعية (الإثارة والغموض) ويدور تسمع عازفة عمياء جريمة قتل تُرتكب في الشقة في الطابق العلوي من منزلها، الأمر الذي يُرسلها إلى طريق مظلم في عالم الجريمة الجنائي الصارخ في لندن.

الفيلم متاح للجمهور +16.

The Princess And The Dragon

الفيلم من بطولة آني لوراك وقسطنطين كوزشيفنيكوف وسيرجي سميرنوف، وتأليف فاسيلي روفينسكي وإخراج مارينا نفيدوفا .

الفيلم من نوعية (الرسوم المتحركة) ويدور حول في عيد ميلادها السابع، تكتشف الأميرة باربرا كتابًا سحريًا قام بنقلها إلى بلاد العجائب حيث وجدت مكانًا ساحرًا مليئًا بالتنانين والمخلوقات الرائعة.

الفيلم متاح للجمهور العام.



تعليقات