سلاحف النينجا تحتفل بعيدها 30 ضمن فعاليات Comic-Con

  • خبر
  • 02:01 مساءً - 27 يوليو 2020
  • 1 صورة



اجتمع أمس صانعو سلسلة أفلام سلاحف النينجا للاحتفال بالعيد الثلاثين لإطلاق أول فيلم في السلسلة، ضمن فعاليات مهرجان Comic-Con @Home،

وقد احتفل كتاب ومنتجي السلسلة الكلاسيكية، والتي بدأت في التسعينيات، وقاموا بالافصاح عن أسرار وكواليس الأفلام، وقد شارك كلا من المنتج كيم دواسون، بالإضافة إلى الكاتب بوبي هيربيك الذي اشتهر بكتابة أول فيلم لسلاحف النينجا في المؤتمر.

تم إخراج سلاحف النينجا من قبل ستيف بارون. حيث أدى غموض إشعاعي إلى تحوّل أربع سلاحف تعيش في الصرف الصحي إلى نينجا تحارب الجريمة، وهم مايكل أنجلو (روبي ريست)، دوناتيلو (كوري فيلدمان)، رافائيل (جوش بايس) وليوناردو (براين توشي)، تم تدريبهم على طرق فنون الدفاع عن النفس من خلال مدربهم الجرذ سبلينتر.

بدأ الامتياز في كتاب هزلي، ابتكره كيفين إيستمان وبيتر ليرد. تم نشره مبدئيًا ، مع بدايات متواضعة إلى حد ما عام 1984، وسرعان ما ازدهرت إلى شيء أكبر بكثير، وتحويلها إلى سلسلة الرسوم المتحركة للثمانينيات ، أصبحت الشخصيات شائعة جدًا. لكن نجاح الفيلم في شباك التذاكر ، الذي حقق 202 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، أخذ الأشياء إلى مستوى آخر. ألهمت سلسلة من التتاليات ، بما في ذلك Teenage Mutant Ninja Turtles II: The Secret of the Ooze and Teenage Mutant Ninja Turtles III.



تعليقات