نتفليكس تحدد تاريخ عرض ﻷخر فيلم من بطولة تشادويك بوسمان

  • خبر
  • 04:34 مساءً - 30 اغسطس 2020
  • 1 صورة



قررت Netflix، تأجيل المراجعة الخاصة لفيلم Ma Rainey's Black Bottom. باعتباره أخر أعمال الممثل شادويك بوسمان، قبل وفاته أول أمس الجمعة 28 أغسطس 2020.

تتمركز فرقة Ma Rainey's Black Bottom حول مغني البلوز في عشرينيات القرن الماضي. وقد تم تعيين المعاينة الافتراضية يوم الاثنين، ولكن في أعقاب وفاة بوسمان، قررت Netflix إلغاء الحدث وإقامته في وقت لاحق. لم تصدر البوسترات تاريخًا جديدًا للعرض الأولي بعد، ومن المتوقع أن يتم عرضه في النصف الأخير من 2020.

الفيلم يستند إلى مسرحية أوغست ويلسون الحائزة على جائزة بوليتزر مرتين. تتتبع القصة جلسة تسجيل مكثفة حيث تنتظر مجموعة من موسيقيي شيكاغو مغنيهم. في معركة للسيطرة على موسيقاهم وهو يحارب مع مديره الأبيض والمنتج. ويلعب تشادويك بوسمان الدور الرئيسي لعازف البوق ليفي، الذي يشجع زملائه الموسيقيين على مشاركة القصص التي ستغير مسار حياتهم حتماً.

أخرج جورج سي وولف الفيلم. وهو من إنتاج دينزل واشنطن وتود بلاك. وسيكون هذا هو الفيلم الأخير لـ شادويك بوسمان، وثاني فيلم له على Netflix بعد ظهوره في فيلم سبايك لي Da 5 Bloods، والذي تم إصداره هذا الصيف. .

في حين أن فيلم Ma Rainey's Black Bottom هو الفيلم الأخير لبوسمان، فقد بدأ بالفعل بالمشاركة في فيلم حركة ساموراي يسمى Yasuke، والذي كان سينتجه أيضًا. وتم تعيينه أيضًا للعودة في Black Panther 2، والذي لم يبدأ الإنتاج بعد.



تعليقات