جاك كويد ينضم لـ Scream 5

  • خبر
  • 11:43 صباحًا - 2 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



يستمر فريق الممثلين في Scream 5، في النمو حيث تمت إضافة الممثل جاك كويد، إلى مجموعة اﻷبطال في سلسلة الرعب التي أحيتها Paramount Pictures ، بعد أن ظلت نائمة منذ أن عرض Scream 4 السينمات في عام 2011.

وفقًا لتقرير جديد من "movieweb"، وقع جاك كويد، على الجزء الجديد في دور الغموض. يتم حاليًا الاحتفاظ بتفاصيل الفيلم، لذلك من الصعب التكهن بكيفية تأثير الممثل في الأحداث المميتة بالتأكيد. اشتهر كواد بعمله بمسلسل The Boys الذي يٌعرض حاليًا على أمازون. وتشمل بعض أعماله الأخرى The Hunger Games وRampage وLogan Lucky . كويد هو أيضًا عضو في فريق التمثيل الصوتي لـ Star Trek: Lower Decks. وأكد كويد، على تويتر، النبأ قائلًا ما يلي.

"إعلان تشويقي Scream 5 يعلن عن تاريخ الإصدار وعودة Ghostface "مرحبًا ، ربما سيتضمن مشروعي التالي دماء أقل! ... أوه انتظر ... متحمس جدًا للانضمام إلى عائلة Scream!"**

يشمل أعضاء فريق التمثيل الآخرون حاليًا على التكملة النجوم العائدين ديفيد أركيت (ديوي رايلي)، وكورتني كوكس (جيل ويذرز). وتجري نيف كامبل، التي لعبت دور سيدني بريسكوت في جميع الأفلام الأربعة السابقة، محادثات لإعادة تمثيل الدور مرة أخرى، على الرغم من أن صفقتها لم تنته رسميًا بعد.

من المخطط أن يبدأ الإنتاج في ويلمنجتون بولاية نورث كارولينا في المستقبل القريب.

يٌذكر أن السلسلة Scream حصدت أكثر من 600 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي. هذا يجعلها واحدة من أنجح الأفلام في تاريخ الرعب. كان Scream الأصلي، الذي تم إصداره في عام 1996، الأعلى على الإطلاق، حيث احتفظ باللقب لأكثر من عقدين حتى أزاحه عيد الهالوين عام 2018 . وقد أعلن مؤخرًا أن الصرخة 5 من المقرر إطلاقه بدور العرض يوم 14 يناير 2022.

وصلات



تعليقات