صور جديدة من Dune تظهر جيوش أسطورية لا قبل لها

  • خبر
  • 08:17 مساءً - 5 سبتمبر 2020
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

مع اقتراب عرض أول إعلان لفيلم الإثارة والخيال العلمي المنتظر وبشدة Dune، طٌرحت مجموعة من الصور الجديدة، التي تمنحنا فكرة جيدة عما يمكن توقعه من ملحمة الخيال العلمي القادمة للمخرج دينيس فينلوف.

تعطينا هذه الصور القليلة الجديدة نظرة أخرى على وضعية تيموثي شالاميت المستقيمة الوحشية، والأناقة الملكية كبول أتريدس، وريث البيت الأرستقراطي. في صورة أخرى، يبدو أن بول لديه علاقة عاطفية شديدة مع جايوس هيلين موهيام من شارلوت رامبلينج، بينما يقف في صورة أخرى بين العديد من أفراد قبيلة فريمين بما في ذلك خافيير بارديم في دور ستيلجار، زعيم قبيلة، وزندايا في دور تشاني. الصورة النهائية هي إلى حد بعيد واحدة من أكثر اللقطات الملحمية التي رأيناها من Dune حتى الآن وتظهر جيشًا لا نهاية له من قوات هاركونين يستعدون للمعركة.

الكثيب هي رحلة بطل أسطوري مشحون عاطفياً، مستوحى من الرواية المشهورة للكاتب فرانك هربرت، يحكي Dune قصة بول أتريدس، الشاب اللامع والموهوب الذي ولد في مصير عظيم يفوق فهمه، والذي يجب عليه السفر إلى أخطر كوكب في الكون لضمان مستقبل عائلته وشعبه. بينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب بأثمن مورد في الوجود - سلعة قادرة على إطلاق العنان لإمكانات البشرية الأعظم - فقط أولئك الذين يستطيعون التغلب على خوفهم سيبقون على قيد الحياة.

يضم الفيلم طاقمًا مثيرًا للإعجاب مرصع بالنجوم من بينهم تيموثي تشالاميت، وريبيكا فيرجسون، وأوسكار إيزاك، وجوش برولين، وستيلان سكارسجار، وديف باوتيستا، وستيفن ماكينلي هندرسون، وزندايا ، وديفيد داستمالشيان، وتشانج تشن، وشارون دنكان بروستر، وشارلوت رامبلينج. وجيسون مومو، وخافيير بارديم.

من المقرر إطلاق Dune في 18 ديسمبر 2020.



تعليقات