ديزني تفكر في تأجيل عرض Black Widow مرة أخرى

  • خبر
  • 11:30 صباحًا - 16 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



مع قرار Warner Bros، بتأجيل عرض فيلم Wonder Woman 1984 بعد أداء شباك التذاكر الغير مرضي لفيلم لكريستوفر نولان، Tenet ، يبدو أن ديزني ومارفل يتطلعان الآن إلى تحول مماثل في عرض الأبطال الخارقين التاليين، Black Widow

ووفقًا لـ Variety، من المحتمل أن تؤجل ديزني الفيلم الرائد الذي يحمل بطولة النجمة سكارليت جوهانسون، والذي من المقرر إطلاقه حاليًا في السادس من نوفمبر ، بعد أن تم تأجيله بالفعل مرة واحدة من تاريخه الأصلي في الأول من مايو بسبب الأزمة الصحية العالمية.

إذا ثبت أن هذا هو الحال، فمن الممكن أن يكون لها تأثير على بقية قائمة Marvel's Phase Four، والتي تتضمن Eternals (فبراير 2021)، وLegend of the Ten Rings (مايو 2021)، Spider-Man 3 (ديسمبر 2021)، Thor: Love and Thunder (فبراير 2022) وDoctor Strange in the Multiverse of Madness (مارس 2022).

يبدو أن Black Widow لن يكون التغيير الوحيد في تاريخ إصدار Disney، حيث يقال أيضًا أن الاستوديو يبحث عن موعد جديد لـ Pixar's Soul (المحدد حاليًا في 20 نوفمبر)، ويقال إنه يفكر في إطلاقه مباشرة إلى Disney + خدمة البث. لقد قامت ديزني بهذا بالفعل في عدة مناسبات هذا العام، مع إتاحة Artemis Fowl وThe One and Only Ivan مجانًا لجميع المشتركين وتسجيل Mulan في Premium VOD.

في فيلم الإثارة والتشويق "Black Widow" من Marvel Studios، تواجه ناتاشا رومانوف، المعروفة أيضًا باسم Black Widow، الأجزاء المظلمة من دفتر الأستاذ الخاص بها عندما تنشأ مؤامرة خطيرة مرتبطة بماضيها. تلاحقها قوة لن تتوقف عند أي شيء لإسقاطها، يجب أن تتعامل ناتاشا مع تاريخها كجاسوسة والعلاقات المكسورة التي خلفتها في أعقابها قبل فترة طويلة من أن تصبح منتقمًا.



تعليقات