تأمل أليسيا فيكاندر في بدء تصوير Tomb Raider 2 العام المقبل

  • خبر
  • 01:48 مساءً - 3 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



قدمت إليشيا فيكاندرا تحديثًا عن حالة Tomb Raider، ومن المقرر أن تكرر الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار دورها في الجزء الثاني القادم، والذي تم تطويره رسميًا منذ العام الماضي. لسوء الحظ، لا يمكن أن يحدث التصوير هذا العام، لسبب واضح، لكن فيكاندر تأمل أن يتمكنوا من التقاط الأشياء في عام 2021.

توقفت نجمة The Danish Girl، وEx Machina مؤخرًا من قبل Good Morning America للترويج لأحدث أفلامها The Glorias، والذي يتم بثه على Amazon Prime Video في نهاية هذا الأسبوع. خلال المحادثة، سُئلت أليسيا فيكاندر عما إذا كنا لا نزال نحصل على Tomb Raider 2. وكشف إليشيا أن الخطة الأصلية كانت لجعل Tomb Raider 2 هذا العام وأنهم ما زالوا يناقشون ذلك. هذا ما كان عليها أن تقوله.

تم إخراج Tomb Raider لعام 2018 بواسطة روار أوتاج. إنها في الغالب بمثابة قصة منشأ لـ لارا كرافت، مستوحاة من أحدث سلسلة من ألعاب الفيديو. كانت النتائج مختلطة، حيث يبلغ معدل الفيلم حاليًا 51 بالمائة على Rotten Tomatoes. من الناحية المالية، كانت الأمور أفضل قليلاً، حيث حقق 274 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي. عند أخذ ميزانيتها المعلنة البالغة 94 مليون دولار في الاعتبار ، فهذه عائد لائق. مع وجود ممثلة محبوبة لديها جائزة أوسكار باسمها وصانع أفلام جديد على كرسي المخرج، هناك سبب للاعتقاد بأن هذه السفينة يمكن قلبها وجعل السلسلة تتجه في اتجاه أكثر أمانًا.



تعليقات